بعد اتهامه له بخطفه.. رامز جلال يتوعد ماجد الكدواني

بعد اتهامه له بخطفه.. رامز جلال يتوعد ماجد الكدواني

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 13 أكتوبر 2016 - 11:54 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أكتوبر 2016 - 11:54
رامز جلال وماجد الكدواني رامز جلال وماجد الكدواني
استكمالا لحملة إعلانية شارك فيها الفنان ماجد الكدواني في شهر رمضان الماضي لصالح إحدى الشركات العقارية، هناك حملة جديدة بدات بالنتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة المواطنين في محاولة حل لغز اختفاء ماجد الكدواني.

ونتشرت فيديوهات لماجد الكدواني بعد أن يتم اختطافه من قبل عصابة، ويقول هو بعض الكلمات التي يُخرج منها الجمهور معلومات تساعد على إيجاد ماجد والتعرف على خاطفية وسبب خطفة.

وفي فيديو يظهر ماجد وهو يتحدث للجمهور ويقول إنه مخطوف منذ أكثر من شهرين ولا أحد يسأل عليه وعلى مكانه، حتى أنه فكر أن يكون الأمر كله خدعة من خدع ومقالب زميله رامز جلال.

ويبدو أن الفنان رامز جلال تحمس للفكرة كثيرا، فما أن سمع اسمه يقال حتى علق على الموضوع وتوعد ماجد العام القادم في أن يقع فريسة له في مقالبه المعتادة.

وعبر صفحته الرسمية نشر رامز فيديو ماجد الذي يتحدث فيه عن الخطف وعلق عليه قائلا:"تصدق انت سخنتنى عليك يا ماجد!!.. بس ماترجعش تعيط بعد كده ".



وقدم رامز في شهر رمضان 2016 برنامج "رامز بيلعب بالنار" وعرض حصريا على شاشة MBC، وفي هذا البرنامج نوع رامز من ضيوفة فظهر فنانين لم يظهروا من قبل في برامج مقالب، كما كان هناك مشاركة من فنانين عالميين.

على جانب أخر، ينشغل ماجد الكدواني هذه الفترة باستكمال تصوير فيلمه الجديد "طلق صناعي" والذي كان توقف تصويره لفترة بسبب انشغال ماجد.

وكان سبب انشعال ماجد الكدواني هو قيامه بتصوير فيلمه "الأصليون"، والطريف أن الفيلم كان يتطلب تغير شكل ماجد الكدواني وحلاقة شعر رأسه ليصبح قصيرا جدا عكس ما تم تصويره في "طلق صناعي" الذي كان شعره طويلا فيه مما تطلب انتظاره حتى ينمو شعره.

اقرا أيضا:

"نيو سينشري" تستكمل تصوير "طلق صناعي" الثلاثاء المقبل بعد نمو شعر ماجد الكدواني

شعر ماجد الكدواني يؤجل تصوير "طلق صناعي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"