بالفيديو- شيرين رضا تستعيد ذكريات مشاركتها في فيديو كليب لـ وردة

بالفيديو- شيرين رضا تستعيد ذكريات مشاركتها في فيديو كليب لـ وردة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 13 أكتوبر 2016 - 15:11 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أكتوبر 2016 - 15:11
شيرين رضا شيرين رضا
عادت الممثلة شيرين رضا بذاكرتها إلى الوراء لفترة أوائل التسعينيات ومشاركتها كموديل في أغنية للفنانة الراحلة وردة.

كان ذلك في عام 1995 أي بعد شهرة شيرين وتقديمها للفوازير مع المطرب مدحت صالح في عام 1989، ورغم ذلك ظهرت كموديل في الأغنية.

وعبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، نشرت شيرين فيديو من كواليس تصوير الأغنية، ولقاء أجرته وقتها.

وتظهر في الفيديو شيرين وهي تتحدث عن سبب موافقتها على المشاركة في الأغنية لتقول إنها كانت ترغب في الظهور في الأغنية كموديل والمجئ إلى لبنان لتصويرها، وأن اختفائها الفترة الماضية بعد تقديم الفوازير هو لزواجها وإنجابها ابنتها نور.

وتظهر شيرين وهي تتحدث عن أن كونها كبرت في عائلة فنية، فوالدها هو الفنان الكبير محمود رضا، جعلها لا تخاف من الكاميرا أو الوقوف أمامها، فهي من صغرها تربت وكبرت في المسرح فكان من السهل عليها أن تقف أمام الكاميرا وتضحك وترقص.



وظهرت شيرين في ظهور خاص في أغنية "فين ايامك" للمطربة وردة الجزائرية والتي تم تصويرها في لبنان تحت قيادة المخرج طوني قهوجي، وهي من كلمات الشاعر الغنائي عمر بطيشه، ألحان الموسيقار صلاح الشرنوبي، توزيع طارق عاكف.



وكانت شيرين قد شاركت بعملين في موسم شهر رمضان 2016، الأول بعنوان "فوق مستوى الشبهات" بطولة يسرا، نجلاء بدر، سيد رجب، أحمد حاتم، كريم فهمي، شيرين رضا، ومن تأليف عبد الله حسن، أمين جمال، وإخراج هاني خليفة، والثاني هو "الميزان" بطولة غادة عادل وأحمد فهمي وباسل خياط وصبري فواز، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا:

صورة - شيرين رضا في طفولتها

شيرين رضا لمسؤولي الطرق: مكانكم في جهنم محفوظ

شيرين رضا تنشر صورة لوالدتها توضح الشبه الكبير بينهما

كلمات متعلقة شيرين رضا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"