بالفيديو- رامي صبري يجتمع مع أحمد عدوية في جلسة غناء

بالفيديو- رامي صبري يجتمع مع أحمد عدوية في جلسة غناء

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 13 أكتوبر 2016 - 15:52 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أكتوبر 2016 - 15:52
رامي صبري رامي صبري
كشف المطرب رامي صبري عن لقاء جمعه بالمطرب الكبير أحمد عدوية في الاستديو، وبالطبع لم يخلو هذا اللقاء من غناء بعض المووايل و أشهر أغنيات عدوية.

وعبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، نشر رامي فيديو ظهر فيه يغني مع عدوية موال، وتعليقا على الفيديو كتب:

"فنان الشعب العربي الأستاد أحمد عدوية بيغني معايا قعدين فالاستوديو قابلته وقالي تعالا نغني شويه . ربنا يحميك ويخليك للفن العربي والمصري".



كما نشر رامي فيديو أخر عبر حسابه في موقع Instagram وفيه كان عدوية يغني أغنيتة الشهيرة "يا بنت السلطان".

#عدويه #السلطان #بنت#السلطان #رامي_صبري

A video posted by Ramy Sabry (@ramysabry8) on




ولم يكشف رامي عما إذا كان هناك عمل سيجمعه بعدوية، أم أنه مجرد لقاء صدفة واستغله في جلسة غناء مع نجم كبير.

على جانب أخر، انتهى رامي من اختيارات أغاني ألبومه الجديد والتي يبلغ عددها 10 أغنيات، وبدأ في مرحلة تسجيلها حاليا، وسيتحدد موعد طرحه بعد الانتهاء من إعداده أولا.

ويتعاون رامي في الألبوم مع الشعراء تامر حسين وأحمد علي موسى ووائل توفيق، فيما يتعاون مع الملحنين شادي حسن وياسر نور، ولحن رامي صبري لنفسه 7 غنيات من الألبوم، كما يتعاون مع الموزعين الموسيقين فهد وطارق توكل ومحمد مصطفى.

ومن المعروف أن آخر ألبومات رامي صبري هو ألبوم "أجمل ليالي عمري" والذي صدر أواخر العام 2015، وصور منه رامي صبري 3 أغاني بطريقة الاغاني المصورة "أجمل ليالي عمري"، "تعالي"، و"ايه اللي يمنع".

اقرأ أيضا:

بالصور- محسن جابر يتابع تسجيل ألبوم رامي صبري الجديد

بعد 10 سنوات .. ​رامي صبري يتذكر توقيت صدور أول ألبوم له

صورة– رامي صبري ينشر صورته مع زوجته بمناسبة عيد ميلادها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"