سيمون تحيي حفلا خيريا لمكافحة سرطان الثدي

سيمون تحيي حفلا خيريا لمكافحة سرطان الثدي

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 13 أكتوبر 2016 - 3:49 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أكتوبر 2016 - 3:49
سيمون سيمون
تحيي الفنانة سيمون حفلا خيريا لصالح المؤسسة الوردية لمكافحة سرطان الثدي، وذلك يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري، في فندق كمبنيكسي بالتجمع الخامس في القاهرة.

ونشرت سيمون على صفحتها الشخصية على موقع Facebook وحسابها على Twitter إعلان الحفل الذي سيبدأ في الساعة الثامنة مساءا، وتباع تذاكر الحفل في الدور الثامن داخل مستشفى قصر العيني الفرنسي.




ومن المقرر أن تقدم سيمون خلال الحفل مجموعة من أغنياتها المتميزة، والتي اشتاق إليها الجمهور خاصة أن سيمون انشغلت بالتمثيل كثيرا عن الغناء.

يشار إلى أن سيمون تعد واحدة من أبرز المطربات اللائي ظهرن في فترة التسعينيات من القرن الماضي وحققت نجاحا كبيرا من خلال عدة أغاني مختلفة ومتميزة منها "مش نظرة وابتسامة"، "ساعتي مش مظبوطة"، "مش نظرة وابتسامة" و"متقولش لحد" مع حميد الشاعري، كما أن سيمون شاركت بالتمثيل في عدد من الأفلام والمسلسلات منها "يوم مر ويوم حلو"، "أيس كريم في جليم"، "زيزينيا"، "بين السرايات"، كما أنها ستشارك في بطولة فيلم "الكنز" مع المخرج شريف عرفة ومحمد رمضان ومحمد سعد حسبما تم الإعلان عن تفاصيل الفيلم مؤخرًا.

ولا تقتصر مشاركات سيمون التمثيلية على السينما والتليفزيون فقط، بل شاركت أيضا في أعمال مسرحية مع محمد صبحي ومنها "كارمن" و"لعبة الست".

اقرأ أيضا
سيمون غاضبة من المجاملات في الوسط الفني

٥ أسباب وراء نجاح سيمون في "بين السرايات"

صورة- أنغام تروج لأغنيتها المصورة الجديدة.. الجزء الثاني لـ "بين البينين"

كلمات متعلقة سيمون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"