سيلينا جوميز تعود إلى العلاج في مصحة

سيلينا جوميز تعود إلى العلاج في مصحة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 13 أكتوبر 2016 - 0:33 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أكتوبر 2016 - 0:36
سيلينا جوميز سيلينا جوميز
أكدت العديد من المصادر لمجلة Us الأمريكية أن المغنية الشابة سيلينا جوميز تتعافى حاليا في مصحة في ولاية تينيسي وذلك بعد أن أعلنت في 30 أغسطس الماضي أنها ستأخذ استراحة لتتحكم في القلق ونوبات الفزع والاكتئاب لدرجة أنه ألغت 34 حفل من جولتها الغنائية العالمية Revival.

"سيلينا تعاني من مرض الذئبة الحمراء، لكن هذه الإجازة للتركيز على صحتها العقلية"، حسب ما قاله مصدر مقرب من صاحبة الـ 24 عاما لمجلة Us.

وتابع: "من الممكن أن تذهب إلى مكان مظلم جدا".

ووصف المصحة التي دخلتها قائلا: "مكان خاص وهادئ لكن فعال جدا".

وأكد مصدر آخر: "كان من المفترض أن تسجل أغانيها حاليا، لكنها لم تخبر أي شخص متى ستعود إلى الأستوديو".

وشوهدت سيلينا وهي تقضي بعض الوقت الممتع مع عائلتها يوم 8 أكتوبر ربما للخروج من حالتها النفسية الصعبة، إذ قال مدير أحد مطاعم شرائح اللحوم للمجلة: "توقفت من أجل غداء مع والدتها وزوج والدتها... كانت مثل أي زبون آخر... كانت رائعة وسخية في الإكرامية".

وفي اليوم التالي ذهبت مع جدها وجدتها لتناول الإفطار في أحد المطاعم في تينسي، إذ قال شاهد عيان: "كانت تضحك كثيرا معهم أثناء تناول الطعام".

وكانت سيلينا قد كشفت في أغسطس الماضي أنها أخذت فترة راحة للعلاج من الأعراض الجانبية لمرض الذئبة الذي يتسبب في خلل المناعة، إذ قالت لمجلة People: "كما يعرف الكثير منكم، منذ حوالي سنة كشفت أنني مصابة بالذئبة، مرض يمكن التأثير على الشخص بطرق متعددة، اكتشفت أن القلق ونوبات الفزع والاكتئاب من الممكن أن تكون أعراض جانبية للذئبة".

ومن المعروف أن سيلينا كانت قد اعترفت في 2014 بأنها خضعت للعلاج من مرض "الذئبة الحمراء" لمدة أسبوعين في ديسمبر 2013، وهو ما أدى لحصولها على عطلة، وإلغاء جولتها العالمية بآسيا وأستراليا، بحسب تصريحاتها لمجلة Billboard الموسيقية.

وأكدت أن دخولها للمصحة خلال تلك الفترة كان من أجل علاجها من ذلك المرض، وليس كما ادعت بعض التقارير الصحفية بأنها قضت عطلتها بداخل المصحة للعلاج من الإدمان.

و"الذئبة الحمراء" هو مرض مناعي يتسبب في مهاجمة جهاز المناعة لخلايا وأنسجة الجسم بدلا من الدفاع عنها.

طالع أيضا
سيلينا جوميز تعترف: تلقيت العلاج الكيميائي خلال السنوات الماضية
سيلينا جوميز تجيب على سؤال: ما الذي ستفعله لو طلب زين مالك مواعدتها؟
بالفيديو- سيلينا جوميز بالملابس الداخلية في إعلان أغنيتها المصورة Hands to Myself
سيلينا جوميز توضح حقيقة خلافها مع مايلي سايرس: أحببنا نفس الفتى
سيلينا جوميز تستعرض وشمها بالعربية في جلسة تصويرها العارية لمجلة GQ
سيلينا جوميز توبخ جستن بيبر.. والسبب حبيبته الجديدة

كلمات متعلقة سيلينا جوميز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"