بالصور- توبا بويوكستن تستعد لمسلسلها الجديد بتدريبات فروسية

بالصور- توبا بويوكستن تستعد لمسلسلها الجديد بتدريبات فروسية

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 14:41 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 14:41
توبا بويوكستن توبا بويوكستن
تجري الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عربيا باسم "لميس" استعدادتها لدورها الجديد في المسلسل الذي يحمل اسم "الجرئ والجميلة".

وبدأت توبا بأخذ دروس في الفروسية وركوب الخيل من أجل دورها في المسلسل، فعلى الرغم من أنها سبق وتعلمت ركوب الخيل في أعمال سابقة، إلا أنها احتاجت لدروس جديدة لتتقن الدور جيدا.

توبا بويوكستن

وانتشرت صور لتوبا عبر مواقع التواصل الإجتماعي أثناء تلقيها تدريبات الخيل مع مدربيها، وظهرت في الصور وهي تمتطي الحصان وتسير به.

توبا بويوكستن

توبا بويوكستن

وتدور أحداث المسلسل في قرية تركية وتقدم توبا دور فتاة قوية ابنة رجل ثري مسؤولة عن أعماله وتهتم بكل شئ بنفسها.

واتشرت أول صورة من المسلسل لتوبا وشريكها في البطولة الممثل التركي كيفانش تاتليتوج المعروف بـ "مهند"، وكانت الصورة حديث جمهورهما الذي ينتظر المسلسل بفارغ الصبر.

توبا بويوكستن

مسلسل "الجرئ والجميلة" يعرض في تركيا بداية شهر نوفمبر المقبل على شاشة STAR التركية، ومن المتوقع عرضه عربيا قريبا بعد أن تم بيعه لعدد من الدول.

على جانب أخر، لم تخرج توبا بعد بأي تصريح حول أخبار طلاقها من زوجها الممثل أنور صايلاك.

وكانت أخبار انتشرت عن طلاق توبا من زوجها بعد زواج دام 5 سنوات، وأرجع البعض سبب الطلاث إلى مشكلات حول العمل، فتوبا وأنور اتفقا في الماضي على أن يعمل واحد منهما في مسلسل بينما يهتم الأخر ببناتهما التوأم "مايا وتوبراك"، ولكن هذا العام قبل كلاهما أعمال تلفزيونية وهي التي ستشغلهما لفترة طويلة وهو ما تسبب في الخلاف.

وتزوجت توبا في عام 2011 في باريس في حفل عائلي بسيط يقتصر على الأهل والأصدقاء، وكانت توبا عملت مع زوجها أنور في مسلسلي "عاصي" و"بائعة الورد" كما شاركته مؤخرا في أفلام من إنتاجه وإخراجه.

اقرأ أيضا:

هل هذا هو سبب طلاق توبا بويوكستن؟

بعد 5 أعوام من الزواج.. توبا بويوكستن تنفصل عن زوجها

صورة- ابنة توبا بويوكستن بشعر وردي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"