نبيل الحلفاوي يعتذر عن عدم المشاركة في "أيام قرطاج المسرحية" لهذا السبب

نبيل الحلفاوي يعتذر عن عدم المشاركة في "أيام قرطاج المسرحية" لهذا السبب

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 13:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 13:3
نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
وجه الفنان نبيل الحلفاوي شكره للقائمين على "أيام قرطاج المسرحية" لتفهمهم اعتذاره عن عدم حضور المهرجان.

وعبر حسابه في موقع التغريدات القصيرة Twitter والذي يتواصل فيه مع جمهوره، كشف نيبيل الحلفاي عن سبب اعتذاره وعدم سفره إلى تونس لحضور المهرجان، ورفضه حضور أي مهرجان آخر خارج مصر.

وأكد الحلفاوي أن متاعب السفر هي التي تمنعه عن الحضور، فهو عاشق للسفر ولكن ما يشعر به من إرهاق وتعب جعله يرفض الدعوات التي تأتي له.

فكتب: "جزيل الشكرللأشقاء القائمين على أيام قرطاج المسرحية بتونس الحبيبة..لدعوتهم الكريمة كضيف شرف المهرجان.ولتفهمهم اعتذاري..وأيضا للأشقاء بالكويت".




وتابع: "لم أعد أطيق السفرالذي كنت أعشقه قبلا..فحُرمت من استعادة أجمل الذكريات والتواجد في أجمل الأماكن والتواصل مع أحب الناس. لهم كل الشوق والمحبة".




وتمت دعوة نبيل الحلفاوي لحضور مهرجان أيام قرطاج المسرحية كضيف شرف، وهو مهرجان دولي للمسرح تشرف عليه وزارة الثقافة والمحافظة على التراث التونسية، وانطلق لأول مرة عام 1983، لينظم كل عامين على غرار مهرجان أيام قرطاج السينمائية.

وكان الحلفاوي عاد للمشاركة هذا العام في دراما رمضان، وشارك في بطولة مسلسل "ونوس" مع يحيى الفخراني، هالة صدقي، حنان مطاوع ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

اقرأ أيضا:

بعد انفصال براد بيت وأنجلينا جولي .. هكذا وصف نبيل الحلفاوي أسرة أحمد حلمي

نبيل الحلفاوي يوجه الشكر لفريق "نيللي وشريهان"

كلمات متعلقة نبيل الحلفاوي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"