بيرين سات تعود بمسلسل جديد وترفض عرضا ماليا ضخما

بيرين سات تعود بمسلسل جديد وترفض عرضا ماليا ضخما

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 12:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 12:49
بيرين سات بيرين سات
بعد فترة طويلة من التواجد في الولايات المتحدة الأمريكية، عادت الممثلة التركية بيرين سات الشهيرة عربيا باسم "فاطمة" إلى تركيا من جديد لتستأنف نشاطها الفني.

وكانت بيرين تواجدت مع زوجها في الولايات المتحدة الأمريكية وقيل أنها ذهبت هناك لتلقي العلاج لمحاولة الإنجاب، ولكن بيرين لم تعلق على الأمر.

وفي أول ظهور لها في الاحتفال بعيد ميلاد جدتها، أكدت بيرين على عودتها إلى الشاشات قريبا، وقالت إنها تلقت عروضا كثيرة ولكنها لن تقبل بأي عرض.

ويبدو أن بيرين ستحاول أن تكون حذره هذه الفترة في اختياراتها، خاصة بعد فشل آخر مسلسلاتها وعدم تحقيق نسب مشاهدة.

وأكدت بيرين أنها ستحافظ على اسمها وعلى ما تقدمه، وأعلنت أنها وافقت على سيناريو عمل جديد، ولن تتحدث عن الأعمال التي رفضتها.

وبحسب بعض التقارير الصحفية رفضت بيرين عرض كبير وصل إلى 140 ألف ليرة تركية في الحلقة الواحدة، وهو رقم مبالغ فيه، ولكن قيل أن العمل لم ينل إعجابها سواء كقصة أو فريق العمل حسب الموقع التركي Ayakligazete.

وكانت آخر أعمال بيرين سات مسلسل "السلطانة كوسيم" والذي تركته بعد انتهاء الجزء الأول، وتم استبدالها بممثلة أخرى لتقوم بدورها في الجزء الثاني.

والمسلسل عرض عربيا على شاشة OSN المشفرة، وقناة الجديد اللبنانية.

اقرأ أيضا:

بالصور- هكذا ستطل فرح زينب عبد الله في "السلطانة كوسيم".. وهذه بديلة بيرين سات

بيرين سات في أمريكا للعلاج ومحاولة الإنجاب

بالفيديو- بيرين سات في إعلان تلفزيوني قبل شهرتها الواسعة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"