صورة - محمد محسن بائع أنابيب

صورة - محمد محسن بائع أنابيب

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 11:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 11:17
محمد محسن محمد محسن
قليلا ما يظهر المطرب محمد محسن ليطل على جمهوره من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على عكس بعض الفنانين الأخرين الذين يحرصون على مشاركة الجمهور بأدق تفاصيل حياتهم.

ولكن فاجئ محمد جمهوره بصورة جديدة طريفة، حيث نشر عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات Instagram صورة وهو يستقل عربة كارو محملة بالأنابيب ولم يعلق على الصورة سوى بكلمة "أنابيييييب".

ونالت الصورة إعجاب وضحك جمهور محمد ومتابعيه، وتساءل البعض عن حقيقة هذه الصورة هل مجرد مزحة أم أنه عمل فني جديد يشارك به محسن.

أنابيييييب 🎤🔧

A photo posted by Mohamed Mohsen (@mohsenband) on




جدير بالذكر أن محمد محسن يشارك في مسرحية " ليلة من ألف ليلة " من تأليف الشاعر الراحل بيرم التونسي ومن بطولة يحيى الفخراني، لطفي لبيب، هبة مجدي، سلمى غريب، ضياء عبد الخالق، والمطرب محمد محسن ونجوم المسرح القومي، موسيقى وألحان أحمد صدقي، ديكور محمد الغرباوي، أزياء نعيمة العجمي، تنفيذ موسيقى يحيى الموجي، استعراضات مجدي صابر.

اقرأ أيضا

صورة طريفة لمحمد محسن ولطفي لبيب من كواليس "ليلة من ألف ليلة"

محمد محسن لمحبيه بعد زواجه: عقبالكم

هكذا عبرت هبة مجدي عن فرحتها بعودة شريهان للفن

كلمات متعلقة محمد محسن
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"