صورة- أحمد جمال يحتفل بخطوبة كارمن سليمان ومصطفى جاد بطريقة مرحة

صورة- أحمد جمال يحتفل بخطوبة كارمن سليمان ومصطفى جاد بطريقة مرحة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 11:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 11:12
أحمد جمال أحمد جمال
احتفل المطرب أحمد جمال بخطوبة صديقة الملحن مصطفى جاد على المطربة الشابة كارمن سليمان بطريقة مختلفة، فهو لم يكتف بنشر صورة والمباركة لهما، بل التقى به وكان هناك احتفال خاص.

وقام أحمد جمال بلعب مبارة PlayStation مع مصطفى وفاز عليه بنتيجة كبيرة 8 / 1، ونشر صورة لهما بعد انتهاء المبارة التي لعب فيها أحمد بفريق ريال مدريد، بينما لعب مصطفى جاد بفريق بايرن ميونخ.

وتعليقا على الصورة كتب أحمد جمال: "بمناسبة خطوبته على كارمن حبيت أباركله بس بطريقتي 8/1 الفوز بفارق سكور له طعم تاني".




وكانت كارمن سليمان احتفلت بخطبتها على الملحن مصطفى جاد يوم 7 أكتوبر، بعد أن فاجأها مصطفى خلال احتفالها بعيد ميلادها بتقديم فستان جديد لها لكي ترتديه، وعندما ظهرت الدهشة على وجه كارمن وعدها بأنه سيفسر له السبب بعد أن ترتدي الفستان.

وبالفعل أعلن مصطفى جاد عن طلبه خطوبة كارمن بالترتيب مسبقا مع والدها عصام سليمان، الأمر الذي تقبلته كارمن بالضحكات من شدة المفاجأة، وأعرب الحضور عن إعجابهم بالمفاجأة.

اقرأ أيضا:

كارمن سليمان تُفاجأ بتحويل عيد ميلادها إلى حفل خطوبتها

صورة- أول ظهور لكارمن سليمان مع الملحن مصطفى جاد بعد خطوبتهما

6 معلومات عن الملحن مصطفى جاد خطيب كارمن سليمان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"