بالفيديو- ​هذه قصة تعارف رنا سماحة بخطيبها وسر الإعلان المفاجئ

بالفيديو- ​هذه قصة تعارف رنا سماحة بخطيبها وسر الإعلان المفاجئ

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 11:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 11:11
رنا سماحة رنا سماحة
في أول ظهور إعلامي لها بعد إعلان ارتباطها، حلت المطربة الشابة رنا سماحة ضيفة في برنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن والمذاع على شاشة ON E.

وكان معها خطيبها عازف الكمان أحمد مختار والذي حكى عن تفاصيل قصة تعارفه برنا وبداية حبهما.

في البداية قالت رنا إن كل شئ جاء سريعا، حيث كانت تحيي حفلا في العيد والتقت بأحمد هناك وتعارفا ولكن لم يحدث شئ وقتها.

ليتابع أحمد ويحكي بالتفاصيل قائلا، إنه يقدم فقرة دائما بمفرده بعزف الكمان، وفي هذا الحفل شارك رنا، وبعد الحفل التقيا هما ومجموعة كبيرة من الأصدقاء في مكان ما وبدءا في الحديث.

وتابع، ولأن رنا شخصية مرحة وتحب من حولها فكانت تضحك وتتحدث مع الجميع، ولكن معي شعرت باهتمام زائد، وبعدها التقينا مجددا وشعرت بشعور ناحيتها ولكني لا أعرف كيف أعبر عن هذا الشعور، أما هي فكنت أشعر أنها تهتم بي كثيرا، وبدأت ألاحظ هل هذه طريقة تعاملها مع الجميع أم أنها تعاملني بطريقة خاصة.

وبعدها تحدثت معها على الهاتف وسألتها إن كانت تشعر بشئ وبالفعل بدأنا في علاقتنا.

أما عن إعلان قصة الحب والذي جاء سريعا فكان بسبب أحد الأصدقاء الذي قال لهما إنه يلاحظ أن يوجد شئ بينهما، فسارع أحمد مختار في أن طلب تحديد موعد مع أسرتها ليتقدم لها.

وبالفعل ذهب إلى أسرتها وطلب يديها وقدم لها خاتم خطبة، وطلب منها أن تعلن عن الأمر عبر حسابها في موقع Facebook، ليعرف الجميع عن جدية العلاقة بينهما.



وخلال اللقاء أكدت رنا أن موعد الزواج لم يتم تحديده بعد، فهما يحتاجان لمزيد من الوقت للتعرف على بعض جيدا، خاصة وأن خطوبتهما في أسبوعها الثاني.

وانتشر فيديو للحظة خطوبة رنا أثناء تقديم أحمد مختار لخاتم الخطبة لها، وظهرت في الفيديو برفقة أصدقائها في مكان ما وكان أحمد يركع على ركبتيه ويقدم لها الخاتم.



اقرأ أيضا:

بالفيديو- رنا سماحة: لم أحدد موعد زواجي بعد

صورة- رنا سماحة تنشر أول "سيلفي" مع حبيبها

بالفيديو- رنا سماحة تحتفل بحصولها على جائزة أفضل فنانة صاعدة بالزغاريد

كلمات متعلقة رنا سماحة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"