هكذا تتغلب نيكول سابا على الحر أثناء التصوير

هكذا تتغلب نيكول سابا على الحر أثناء التصوير

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 16:26
نيكول سابا نيكول سابا
على الرغم من أننا قاربنا على منتصف شهر أكتوبر، إلا أن موجات الحر مازالت مستمره ويحاول الجيع التغلب عليها بشتى الطرق.

الفنانة اللبنانية نيكول سابا تعاني من حرارة الجو خاصة وأنها تنشغل في تصوير مسلسلها الجديد "ولاد تسعة" وأحيانا يكون التصوير لمشاهد خارجية فتضطر للبقاء في الحر.

ولكي تتغلب نيكول على حرارة الجو لديها وسيلة، وهي استخدام مراوح كهربائية صغيرة تحمل في اليد، فتجلس في فترات الراحة من التصوير وتمسك بالمروحة وتوجهها على وجهها لكي تشعر بتحسن.

ونشرت نيكول عبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagarm صورة لها من كواليس تصوير المسلسل، ويظهر معها الفنان خالد سليم، وكل واحد منهم ممسك بمروحة كهربائية صغيرة، وتعليقا على الصورة كتبت: "ده حالنا لما بنكون بنصور في الحر ههههه ده مش إعلان مراوح".




وتشارك نيكول جمهورها كثيرا بصور من كواليس تصوير المسلسل والذي سيتم عرضه بعيدا عن موسم دراما رمضان.

ومسلسل "ولاد تسعة" بطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، وهو من نوعية المسلسلات الدرامية الطويلة، إذ تدور أحداثه من خلال 70 حلقة متصلة.

اقرأ أيضا:

صورة- نيكول سابا تنسى حلاقة لحيتها

صورة- نيكول سابا تنشر إهداء خالد زكي لها بعد أن أخبرها بفتاة أحلامه

صورة- الصورة الأولى لابنة نيكول سابا ويوسف الخال غاضبا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"