7 أسباب منطقية لحضور "تياترو مصر" في موسمه الرابع.. خبرة بيومي فؤاد ومشاركة الجمهور من بينهم

7 أسباب منطقية لحضور "تياترو مصر" في موسمه الرابع.. خبرة بيومي فؤاد ومشاركة الجمهور من بينهم

يارا عماد | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 2:55 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 2:55
تياترو مصر تياترو مصر
بلمسات المخرج محمد جبر صاحب الأسلوب السينمائي، ومع بيومي فؤاد وهالة فاخر، وبصحبة المزيد من المواهب الكوميدية الشابة، يعود "تياترو مصر" في موسمه الرابع في عرض افتتاحي يوم الجمعة 14 أكتوبر الجاري على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بحضور نجوم الفن والمجتمع والإعلام، حسبما ذكر بيان إعلامي.

يملك "تياترو مصر" عدة عوامل تعزز من فرصه لتحقيق نسبة إقبال جماهيري مرتفع نذكرها في السطور التالية

1-لأن موعده مناسب للعائلة
مواعيد العرض في الثامنة مساءً، وهو موعد مناسب للعائلات لأنه ينتهي قبل منتصف الليل. ومن المستحب عدم اصطحاب الأطفال أقل من 5 سنوات لأن وجودهم قد يؤثر سلباً على تجربة المشاهدة المسرحية، لك وللجمهور.

2-لأن تكلفته مناسبة للجميع
قرار إدارة تياترو مصر بالحفاظ على سعر التذكرة كما هو عند 50-75 جنيه، يهدف إلى إتاحة تجربة المشاهدة المسرحية لأوسع شريحة من الجمهور، واستعادة الجمهور مرة أخرى لعالم المسرح وتشجيعهم على هذه التجربة.

3-لأنه مسرحيتان في عرض واحد
يُقدم تياترو مصر عروضه لثلاثة أيام أسبوعياً، من الخميس إلى السبت، وفي كل ليلة يتم عرض مسرحيتين مختلفتين بنفس الفريق، مع تغيير المسرحيتين كل أسبوعين، أيضاً يتم تحديث وتعديل النصوص المسرحية حسب تفاعل الجمهور معها.

4-لأن القصة هي التي تصنع الكوميديا
أحد أهم نقاط القوة في تياترو مصر، خاصة في الموسم الرابع، هي اعتماده على نص درامي مسرحي قوي يتم تقديم الكوميديا من خلاله، فالحدوتة هي الأساس في كوميديا تياترو مصر.

5-لأنه مسرح بنكهة السينما
من أفضل أخبارالموسم الرابع، هي انضمام المخرج محمد جبر لفريق العمل، فهو مخرج العرض المسرحي الناجح "1980 وأنت طالع"الذي نال العديد من الجوائز واستمر في عروض كاملة العدد لأكثر من 18 شهراً، وقد اشتهر جبر بأسلوبه في الحكي المتأثر بالسينما، وهو مايضيف أبعاداً جديدة ومثيرة لخبرة المشاهدة المسرحية، باستخدام كل الأدوات الممكنة، من أزياء، ديكورات، أكسسوارات وإضاءة.

6-لأنه العرض الأكبر للنجوم والمواهب الجديدة
في الموسم الرابع يمثل بيومي فؤاد وهالة فاخر عنصر الخبرة في قيادة فريق تمثيل يضم أيضا نجوم ساعدهم تياترو مصر في الانطلاق خلال المواسم الثلاثة السابقة، وهم: مي دياب، محمد يوسف، محمد طلبة، وليد الفولي ورفيق القاضي، حكيم المصري، سعاد القاضي، حسين صدقي، أحمد عبد الهادي، إبراهيم سعيد محمد، أحمد سعد والي وصلاح الدالي.

7-لأنك نجم العرض
تجربة حضور عروض تياترو مصر لا تتوقف عند المشاهدة فقط، حيث يهتم منتج العرض محمد عبد الحميد بملاحظة ردود أفعال الجمهور والتفاعل معهم بشكل مباشر. لكن الأهم هو أن العرض المسرحي سيعتمد أحياناً على الجمهور كأحد عناصر العرض، وبعد إسدال الستار ربما تجد أحد الممثلين يستكمل دوره في العرض معك.

اقرأ أيضا

"تياترو مصر" يعود من جديد في موسمه الرابع يوم الخميس

داليا مصطفى: "تياترو مصر" و"مسرح مصر" لا ضحك ولا مضمون

بيومي فؤاد: ندمت على المشاركة في برنامج رامز جلال وكنت أعرف المقلب مسبقا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"