مدون المشاهير يرد على تهديد أنجلينا جولي بالسب ويطالبها بالاعتذار

مدون المشاهير يرد على تهديد أنجلينا جولي بالسب ويطالبها بالاعتذار

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 15:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 15:9
أنجلينا جولي أنجلينا جولي
وجه محامي الممثلة أنجلينا جولي، رسالة تهديد إلى المدون بيريز هيلتون، بسبب تغطيته لأخبار طلاق الممثلة الأمريكية من الممثل براد بيت، مطالبًا إياه بتعديل بعض النقاط في تقاريره المنشورة على مدونته.

وكتب مدون المشاهير عبر حسابه على موقع Instagram، "أكتب هذه الرسالة إلى أنجلينا جولي، فهي تعلم أنني واحد من أكبر الداعمين لها والمعجبين بها. لكنني غاضب، وأريد اعتذار منها عما بدر، إذا كانت لا ترغب في أن أصبح عدوًا لها".

واستدرك هيلتون "لن أغير أي شيء في مقالاتي، وإذا كان لديك الرغبة في مقاضاتي، فهناك محامي خاص بي يدعى براين فريدمان"، لافتا إلى أنه لم يقترف أي خطأ وسيلتزم بما كتبه مهما حدث، ثم أنهي الرسالة بالسب.




وهذه ليست المرة الأولى التي يصطدم فيها بيريز هيلتون مع المشاهير، فهناك مشاجرة وقعت بينه وبين المغنية ديمي لوفاتو عبر موقع Twitter، كما أنه نشر في وقت سابق صورًا عارية للمغنية ليدي جاجا، بعد أن اتهمته بالتربص بها والسعي لاستئجار شقة في العقار ذاته الذي تقيم به في ولاية نيويورك ليراقبها.

وكانت أنجلينا تقدمت، يوم 19 سبتمبر الماضي، بأوراق طلاقها من الممثل براد بيت، وذكر موقع TMZ أن ذلك بسبب الخلافات والمشاكل بينهما التي أصبح من الصعب حلها، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة والرؤية.

وصرحت مصادر بأن السبب الرئيسي يعود إلى عدم موافقة أنجلينا على أسلوب التنشئة الذي يتبعه براد مع أولادهما، فهي غاضبة للغاية من طريقته في التعامل معهم، ولا تريد أن تكون الحضانة من حقه.

اقرأ أيضًا
أنجلينا جولي ترفض العمل مع براد بيت وتقرر الانسحاب من فيلم Africa


براد بيت وأنجلينا جولي.. كيف أخبرته برغبتها في الانفصال وحقيقة توسله إليها


براد بيت وأنجلينا جولي.. قصة حب بدأت وانتهت علي الشاشة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"