بالفيديو - راغب علامة: لهذا السبب تعرضت للانتقاد وإليسا صديقتي أكثر من هيفاء وهبي

بالفيديو - راغب علامة: لهذا السبب تعرضت للانتقاد وإليسا صديقتي أكثر من هيفاء وهبي

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 12:10 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 12:10
راغب علامة راغب علامة
حل المطرب راغب علامة ضيفا في الموسم الثاني من برنامج "منا وجر" مع الإعلامي بيار رباط والمذاع على قناة mtv اللبنانية، وعرض البرنامج أول ظهور لراغب علامة عام 1980 في "ستوديو الفن" على قناة لبنان.

وعبر راغب عن سعادته بالفيديو وقال إنه كان يغني بطريقة جيدة وصحيحة على الرغم من توتره أمام الكاميرا وعدم اكتسابه لخبرة مسبقة وكان يبلغ من العمر 18 عام فقط.

وأضاف راغب أن أول انطباع جاء له عندما شاهد الفيديو هو تذكره مشاركته في برامج المسابقات كعضو لجنة تحكيم وتخيل بأنه من المتسابقين وتم قبوله، وأكد راغب أنه لم يحلم يوما أن يصل إلى هذه المكانة ولكنه كان يركز على كل مرحلة مر بها ولا يطمح في أكثر من ذلك.



أما عن صداقته بالفنانتان إليسا وهيفاء وهبي قال راغب إن هناك صداقة قوية تجمعه بإليسا أكثر نظرا لمشاركتهما في لجنة تحكيم برنامج المسابقات "The X Factor"، وأشار إلى أن لا فضل له على أحد بل الفضل يعود إلى الله.

وتحدث راغب عن أغنية "شفتك اتلغبط" والتي تم تصويرها في أوكرانيا ورومانيا وتم توزيعها بمصر ولبنان وفرنسا وتم المونتاج بتركيا وقال إن الأغنية بالنسبة له قطعة من قلبه يبذل كل جهده في ظهرها بشكل جيد، وأكد أنه إنسان جرئ يحب المغامرة لذلك قام بعمل فكرة جديدة وهى دفع أموال رمزية لمشاهدة الكليب وسيكرر ذلك مرة ثانية.

وعن الانتقاد الذي تعرض له راغب بسبب ذلك قال إن هذه الأموال تذهب جيعها للجمعيات الخيرية ومرضى السرطان وأنها أموال رمزية لم تجلب ثمن تزكرة طيران لأي من فريق عمله.

اقرأ أيضا

صورة- راغب علامة يهدي يسرا وردة بيضاء

شاهد- راغب علامة يحيي حفلا خيريا في لندن

بالفيديو - راغب علامة يعلن عن تواجده فى لندن لهذا السبب الخيري

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"