غادة عبد الرازق: لو هحاسب الناس على اللي اتعمل فيا هيبقى الحساب ناقص كتير جدا

غادة عبد الرازق: لو هحاسب الناس على اللي اتعمل فيا هيبقى الحساب ناقص كتير جدا

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 10:12 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 10:12
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
كعادة غادة عبد الرازق تحب المرح والانطلاق ودائما تشارك جمهورها بهذه اللحظات، فبعد عودتها من لندن والانتهاء من قضاء إجازتها التي شاركت بها جمهورها لحظة بلحظة.

نشرت غادة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور Instagram عدة فيديوهات من داخل سيارتها وهى تسير في شوارع مصر وتستمع إلى الأغاني.

ولكن أثناء سماعها لأغنية "دهب" للمطرب مصطفى حجاج علقت غادة وكتبت: "اه والله لو هحاسب الناس على اتعمل فيا هيبقى الحساب ناقص كتير جدا".




كما احتفلت غادة بعودة السائق الخاص بها من شهر العسل الخاص به وعبرت عن فرحتها بعودته وشاركت جمهورها بفيديو وهى تقدم له التهاني وكتبت: "هيه إبراهيم رجع وبقيت بسمع الأغانى الى بحبها".




وكانت أعلنت غادة عن وجود موسم أخر من برنامج "أراب كاستينج" وهو برنامج اكتشاف المواهب الجديدة وفازت في الموسم الأول منه جيهان خليل والتي شاركت في الموسم الرمضاني لهذا العام في مسلسل "الخانكة" مع غادة عبد الرازق.

وكان آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل "الخانكة" والذي عُرض في شهر رمضان 2016، وشاركها بطولته ماجد المصري وفتحي عبد الوهاب.

على جانب أخر، وقعت غادة عقود فيلم جديد مع المنتج محمد السبكي لم تكشف عن تفاصيله بعد، كما ستتواجد في رمضان المقبل بمسلسل جديد.

اقرأ أيضا

غادة عبد الرازق تعلن عن الموسم الثاني من "اراب كاستينج"

بالفيديو- غادة عبد الرازق سعيدة باستخدام اسمها كرمز للجمال

بالفيديو- هذه طريقة غادة عبد الرازق للرد على منتقدي صورها

كلمات متعلقة غادة عبد الرازق
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"