كارول سماحة تكشف عن سبب اختفاء ألبومها من الأسواق

كارول سماحة تكشف عن سبب اختفاء ألبومها من الأسواق

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 9:44
كارول سماحة كارول سماحة
كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن سبب اختفاء ألبومها "ذكرياتي" من الأسواق العربية لمدة تزيد عن 3 أشهر.

وكان جمهور كارول لاحظ اختفاء الألبوم من الأسواق ووجهوا تساؤلات لكارول حول سبب هذا الاختفاء، لترد عليهم كارول عبر مكتبها الإعلامي والذي كتب بيان عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، وتحدث فيه عن السبب الحقيقي وراء هذا الاختفاء.

وجاء في البيان "أن مشكلة مع شركة التوزيع المسؤولة عن توزيع الألبوم داخل الدول العربية هي السبب في اختفاء الألبوم من متاجر Virgin، ويتم حاليا المساومة مع الشركة للوصول لحل نهائي".

وقدمت كارول اعتذارها لجمهورها لما حدث ووعدتهم أن يتم حل المشكلة بأسرع وقت ويتم طبع نسخ جديدة من الألبوم ويُطرح في الأسواق.

"مُشكلة إختفاء ألبوم كارول سماحة من الأسواق العربية

بعد إصدار ألبوم النجمة كارول سماحة الأخير "ذكرياتي" في ١٣ أبريل ٢٠١٦ في الوطن العربي وتربعه المرتبة الأولى ضمن الألبومات في الـVirgin Megastore ونفاذ الطبعتين الأوليتين منهُ.
يتساءل عدداً كبيراً من مُحبي كارول عن الإختفاء المُفاجئ للألبوم لمُدة تزيد عن الثلاثة أشهر في متاجر الـVirgin في عدد من الدول العربية ويعود ذلك لمُشكلة مع شركة التوزيع المسؤولة عن توزيع الألبوم في الدول العربية وحالياً يتم المساومة مع الشركة للوصول إلى حل نهائي قريباً.
مكتب كارول سماحة الإعلامي يعتذر من كل مُحبي كارول على أمل أن تُحل المشكلة في القريب العاجل وتُطبع نسخات جديدة منه ليُصبح الألبوم متوفراً مُجدداً في كافة الأسواق العربية".



على جانب أخر، شوقت كارول جمهورها لأغنيتها المصورة الجديدة "مخلصة" بعد أن طرحت الإعلان الترويجي للأغنية والذي يظهر فيه بعض اللقطات منها.



وأغنية "مخلصة" من كلمات محمد جمعة، وألحان مدين، وهي ضمن ألبوم "ذكرياتي" الذي طرحته كارول في أبريل الماضي.

اقرأ أيضا:

كارول سماحة تشوق جمهورها لأغنيتها المصورة الجديدة "مخلصة"

صورة- كارول سماحة بصحبة ابنتها في عيد ميلادها الأول

بالفيديو - كارول سماحة تستعد للمشاركة في افتتاح كأس العالم لكرة القدم للسيدات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"