بالفيديو- رويدا عطية تعلن عن خطوبتها من نجم ستار أكاديمي 10

بالفيديو- رويدا عطية تعلن عن خطوبتها من نجم ستار أكاديمي 10

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 9:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 9:13
رويدا عطية وإسماعيل رويدا عطية وإسماعيل
أعلنت المطربة السورية رويدا عطية عن خطوبتها رسميا من نجم برنامج "ستار أكاديمي" السوري إسماعيل مناسترلي.

وتعيش رويدا قصة حب مع إسماعيل منذ فترة، ولم تخفي هذه العلاقة عن جمهورها فحسابها في موقع الصور Instagram شاهد على هذا الحب بكل الصور التي تنشرها ويظهران فيها وبينها انسجام وحب كبير، حتى أنهما يفضلان ارتداء ملابسه بالوان متشابهة.

💙👑 @ismail_manstrli

A photo posted by RouwaidaAttieh (@rouwaida_attieh) on




ولكن رويدا زفت الخبر الأكيد لجمهورها عبر برنامج "ET بالعربي" والذي أعلنت من خلاله عن خطوبتها رسميا من إسماعيل، وأكدت على حبهما واتفاقهما في كل شئ إلا الرياضة، فهي من مشجعي الفريق الإسباني "برشلونة"، فيما يشجع هو "فريق ريال مدريد"، كما يختلفان في تشجيع "منتخب البرازيل" فهو يشجعه بينما هي لا.

وتطرقت رويدا في حديثها عن المشكلات التي مرت بها خلال الفترة الماضية، ومنها مشكلتها مع شركة الإنتاج التي كانت تتولى أعمالها، فبعد مشكلات بينها وبين الشركة وصلت إلى ساحات القضاء، أكدت رويدا أنها لم تخالف شروط العقد وأن الشركة إذا كان لديها ما تقدمة للقضاء فلتقدمة.

أما عن مشكلتها الأخرى مع الشعب الجزائري، والتي حدثت بعد ظهورها في أحد البرامج وتقليدها لشخص جزائري وطريقة كلامه، وهو ما اعتبره الشعب الجزائير إهانة لهم، قدمت رويدا اعتذارها للشعب الجزائري وأكدت أنها لم تقصد الإهانة أو السخرية من هذا الشعب، وإنما تم اقتصت الفيديو لتظهر بصورة سيئة.



ورويدا عطية هي مطربة سورية، من أب سوري وأم مصرية، شاركت في برنامج برنامج المسابقات "سوبر ستار" وبعد البرنامج قدمت عدد من الألبومات والأغاني.

أما إسماعيل مناسترلي فهو مطرب سوري شارك في الموسم العاشر من برنامج المسابقات الغنائية "ستار أكاديمي" ولكنه لم يستطع أن يصل إلى مراحل متقدمة في البرنامج.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"