حقيقة اعتذار أنوشكا عن مسلسل "الزئبق"

حقيقة اعتذار أنوشكا عن مسلسل "الزئبق"

خاص FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 9:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 9:15
أنوشكا أنوشكا
انتشرت خلال الفترة الماضية العديد من الأخبار حول اعتذار الفنانة أنوشكا عن المشاركة في بطولة المسلسل التليفزيوني "الزئبق" الذي يقوم ببطولته كريم عبد العزيز، بسبب تخوفها من طبيعة الدور المرشحة له وهو ضابط بالموساد الإسرائيلي.

لكن موقع FilFan.com علم من مصادر خاصة داخل المسلسل أن أنوشكا لم تبدي رأيها النهائي سواء بالموافقة على الدور من عدمه، وأن ما تردد حول اعتذارها ليس دقيقا.

ويستعد كريم عبد العزيز حاليا لبطولة مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان "الزئبق" من ملفات المخابرات العامة المصرية، مع السيناريست وليد يوسف والمخرج وائل عبد الله.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل في رمضان 2017، حيث انتهى السيناريست وليد يوسف من كتابة جميع حلقات العمل، وسيبدأ تصويره خلال الأسابيع المقبلة.

ويشارك في بطولة المسلسل شريف منير وكذلك منة فضالي وجاري تحديد باقي أبطال العمل.

وكان كريم عبد العزيز وشريف منير عرض لهما عام 2009 فيلم "ولاد العم" مع منى زكي وإنتصار وصبري عبد المنعم، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج شريف عرفه، وتدور أحداثه حول ضابط بالموساد الإسرائيلي مسؤول عن تكوين شبكة جاسوسية لتنفيذ عمليات في مصر، ويتزوج من فتاة مصرية دون أن يخبرها بحقيقته، ثم يهرب بها رغمًا عنها إلى إسرائيل، وترسل المخابرات المصرية ضابطًا لاستعادة الزوجة وكشف نوعية المعلومات التي حصل عليها الضابط الإسرائيلي.


اقرأ أيضا
٥ أسئلة يثيرها إعلان مدحت صالح وحميد الشاعري وأنوشكا

بالفيديو- غادة عادل أفضل "محامية" ودينا الشربيني أفضل "زوجة خائنة" وأنوشكا "الأشيك" في رمضان 2016

تعرف على البطلات الجدد لـ "حكايات بنات" الجزء الثاني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"