كريم فهمي لـ "في الفن" : لن أترك "حكايات بنات" لهذه الأسباب

كريم فهمي لـ "في الفن" : لن أترك "حكايات بنات" لهذه الأسباب

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أكتوبر 2016 - 14:49 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أكتوبر 2016 - 14:49
كريم فهمي كريم فهمي
صرح الممثل الشاب كريم فهمي لـFilFan.com بأنه سيشارك فى الجزء الثانى من مسلسل "حكايات بنات" مهما كان حجم دوره أو التغييرات التى ستتم فيه.

وأكد كريم فهمي أن مسلسل "حكايات بنات" هو سبب شهرته وانطلاقته ولن يتخلى عنه إطلاقاً، وسيستمر فيه، وأنه اتفق كلامياً مع المنتج طارق الجنايني على المشاركة فى الجزء الجديد.

من ناحية أخرى انتهى السيناريست باهر دويدار من كتابة أحداث الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات" وسلم السيناريو للجهة المنتجة على أن يبدأ التصوير خلال الأسابيع المقبلة.

وتحل إنجى المقدم بديلة لحورية فرغلى، فيما جاءت مي عمر بديلة لريهام أيمن، ومن أبطال الجزء الأول تستمر كل من دينا الشربيني وصبا مبارك، ويشارك في بطولة العمل كريم فهمي، ورمزي لينير وعمرو صالح.

وذكر بيان إعلامي إن المنتج طارق الجنايني قرر تقديم جزأين ثاني وثالث من مسلسله "حكايات بنات"، وأضاف البيان أن المسلسل رغم انتاجه منذ عدة سنوات إلا أنه حقق وما زال يحقق حتى الآن ردود أفعال إيجابية في كل مرة يعاد عرضه فيها، وأكد الجنايني أن التصوير سيبدأ في شهر أكتوبر الجاري.

وكان الجزء الأول قد تم عرضه عام 2012 ومازالت مواقع التواصل الاجتماعي تستخدم لقطات وعبارات منه.

اقرأ أيضاً

تعرف على البطلات الجدد لـ "حكايات بنات" الجزء الثاني

"خاص في الفن".. تعرف على رأى كريم فهمي في فيلم "كلب بلدي" لشقيقه أحمد فهمي

صورة - أحمد زاهر برفقة كريم فهمي وخالد سليم في كواليس "إختيار إجباري"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"