صورة- ليلى أحمد زاهر تفاجئ والدها بتواجدها في موقع تصوير "اختيار إجباري"

صورة- ليلى أحمد زاهر تفاجئ والدها بتواجدها في موقع تصوير "اختيار إجباري"

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 9 أكتوبر 2016 - 10:41 | آخر تحديث: الأحد ، 9 أكتوبر 2016 - 10:41
أحمد زاهر وابنته ليلى أحمد زاهر وابنته ليلى
فاجأت ليلى أحمد زاهر والدها الممثل أحمد زاهر بذهابها إلى موقع تصوير مسلسله الجديد "اختيار إجباري" لتبارك له.

ونشر أحمد زاهر عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram صورة تجمعه بابنته ليلى أثناء تواجدهما في موقع تصوير مسلسل "اختيار إجباري".

وعلق زاهر على الصورة التي نشرها قائلا: "حبيبتي ليلي جت تباركلي في اللوكايشن مسلسل اختيار اجباري حبيبتي يا لولا نورتيني يا قلبي".

مسلسل "اختيار إجباري" يشارك في بطولته كل من كريم فهمي وأحمد فهمي وخالد سليم وانجي المقدم ومي سليم وهيدي كرم وفراس سعيد وسلوى محمد علي وأحمد كمال وإنجي أبو زيد وهناء الشوربجي واللبنانية غيدا نوري والتونسية فاطمة ناصر ومحمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور إيهاب، والمسلسل يشهد الظهور الأول للفنانة اللبنانية الصاعدة زينة مكي في الدراما المصرية.




وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والانترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، وتأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

وكانت أخر الأعمال التي عرضا لأحمد زاهر هو ثلاثيه صرخه الم من مسلسل "مدرسه الحب".

اقرأ أيضا

صورة - أحمد زاهر برفقة كريم فهمي وخالد سليم في كواليس "إختيار إجباري"

صورة- أحمد زاهر غامض في أول مشاهده في "اختيار إجباري"

أحمد زاهر ينعي خالد صالح في ذكرى رحيله

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"