بالصور- علا غانم تحتفل بعيد ميلاد ريم البارودي

بالصور- علا غانم تحتفل بعيد ميلاد ريم البارودي

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 9 أكتوبر 2016 - 10:2 | آخر تحديث: الأحد ، 9 أكتوبر 2016 - 11:36
ريم البارودي ريم البارودي
احتفلت الممثلة علا غانم بعيد ميلاد زميلتها ريم البارودي أثناء تصويرهما مسلسل "السبع بنات"، وتفاجأت ريم بإحضار علا لتورتة عيد الميلاد وسط موقع التصوير.

ونشرت ريم عبر حسابها على موقع Instagram صورا من الاحتفال بعيد ميلادها وشاركت جمهورها بها لتعبر عن سعادتها وعلقت على الصورة الأولى وكتبت: "علا غانم❤عملت اللي تعمله الأخت بجد النهارده في لوكيشن السبع بنات 🎬🔜كانت أحلى مفاجاه من علا🙈🎂 ميرسي يا حبيبتي وربنا يديم المحبة".

مسلسل "السبع بنات" من بطولة إيمان العاصي، سهر الصايغ، علا غانم، ريم البارودي، ريم مصطفي، تارا عماد، دنيا المصري وميريهان حسين، محمد نجاتي، حجاج عبد العظيم، أحمد عصام وغيرهم من الفنانين ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.










يشار إلى أن علا غانم شاركت في السباق الرمضاني 2016 بمسلسل "أبو البنات" مع مصطفى شعبان، وأيضا في مسلسل "الخروج" مع شريف سلامة وظافر عابدين.

على جانب أخر كانت أخر أعمال ريم الفنية مسلسل "أزمة نسب" الذي عرض في الموسم الماضي من شهر رمضان الكريم وهو بطولة زينة، محمود عبد المغني، وليد فواز، نسرين أمين، ودينا، سلوى خطاب، المطربة بوسي، تامر يسري، راندا البحيري، أحمد صيام، حجاج عبد العظيم، دعاء طعيمة، رنا سماحة، ياسر فرج، سامح الصريطي، رامي وحيد، ندى عادل، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.

اقرأ أيضا

حقيقة أزمة صورة علا غانم في "السبع بنات"

بالصور - ريم البارودي بإطلالة موفقة في لبنان

صورة- ريم البارودي تكشف عن أكلتها المفضلة وتعلق: "محدش يقول مجنونة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"