تحويل فيلم Eternal Sunshine Of The Spotless Mind إلى مسلسل

تحويل فيلم Eternal Sunshine Of The Spotless Mind إلى مسلسل

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 8 أكتوبر 2016 - 12:44 | آخر تحديث: السبت ، 8 أكتوبر 2016 - 12:44
Eternal Sunshine Of The Spotless Mind Eternal Sunshine Of The Spotless Mind
تحويل الأفلام الناجحة والحائزة على جوائز الأوسكار إلى مسلسلات تليفزيونية، أصبحت واحدة من السمات التي تسيطر على الصناعة في هوليوود خلال الفترة الحالية.

ويبدو أن فيلم Eternal Sunshine Of The Spotless Mind، سيكون واحد من بين هذه الأفلام التي تُستغل شهرتها ونجاحها في صناعة عمل تليفزيوني.

ونشر موقع The Hollywood Reporter، أن شركة Anonymous Content المنتجة للفيلم الصادر عام 2004، بصدد تحويل الفيلم إلى مسلسل، وذلك بالتعاون مع شركة Universal Cable Productions فيما يخص الأمور الإنتاجية.

ويشار إلى أن الفيلم حاز على جائزة الأوسكار كأفضل سيناريو نص أصلي عام 2005. وشارك في بطولته الممثل جيم كاري والممثلة كيت وينسلت، وكتب السيناريو تشارلي كوفمان، بالتعاون مع مخرج الفيلم ميشيل جوندري.

كيت وينسلت

وتدور أحداثه في إطار من الرومانسية والخيال العلمي أيضا، حول "جويل"، الذي عاني من تجربة حب أليمة وقاسية، ثم يلتقي بالفتاة المشوشة كليمنتين المصدومة في حبيبها السابق، وعلى الرغم من اختلاف شخصيتهما، إلا أنهما يقعان في الحب، لكنهما يترددان في الدخول في علاقة جديدة، بسبب تجربتيهما الفاشلة.

تلجأ "كليمنتين" إلى مستشفى خاص لإجراء جراحات خاصة بإزالة أجزاء من الذاكرة لتمحو تجربتها السابقة الأليمة، يقوم "جويل" بالأمر ذاته، لكنه يفقد الذاكرة على فترات متباعدة.

ولكن لن يشاركا مخرج وكاتب الفيلم في المسلسل الجديد، بل أنه من المقرر أن يكتب السيناريو زيف بورو، ويتعاون المنتج التنفيذي لمسلسل True Detective كمنتج تنفيذي للمسلسل.

وكانت عدد من شركات الإنتاج أعلنت في وقت سابق، عن تحويل أفلام إلى مسلسلات تليفزيونية منهم؛Lost boys، وFargo، وTeen Wolf، وLimitless، وLeathal Weapon، وأعلنت CW أنها ستحول أيضا فيلم Varsity Blue إلى مسلسل جديد.

اقرأ أيضا
خاتم ليوناردو دي كابريو وفيلمها المفضل ..10 معلومات قد لا تعرفها عن الممثلة كيت وينسلت في عيد ميلادها

بعد Vampire Diaries.. تحويل فيلم مصاصي الدماء Lost Boys إلى مسلسل من 7 أجزاء

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"