هذا ما قالته شيرين عبد الوهاب لجيهان السادات وعمرو أديب

هذا ما قالته شيرين عبد الوهاب لجيهان السادات وعمرو أديب

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 8 أكتوبر 2016 - 9:2 | آخر تحديث: السبت ، 8 أكتوبر 2016 - 9:2
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
عبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بعدما علمت بأن السيدة جيهان السادات حرم الرئيس الراحل أنور السادات من معجبيها وتحبها وتحب الاستماع لأغانيها كثيرا.

وخلال استضافة السيدة جيهان السادات في برنامج " كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب في ذكرى احتفالات نصر أكتوبر، وجه عمرو أديب سؤالا لها عن من المطربين الحاليين الذين تحب أن تسمعهم الآن، وكانت إجابة جيهان السادات هي أنها تحب أن تسمع شيرين لتصفها قائله: "بحب اسمع شيرين أوي أوي خطيرة البنت دي".

وقامت شيرين بنشر مقطع فيديو لحديث السيدة جيهان السادات عبر حسابها في موقع Instagram وعلقت عليه لتعبر عن سعادتها بعد سماعها هذا الكلام قائله: "فخري واعتزازي بإشادة السيدة العظيمة جيهان السادات".

ولم تنسى شيرين أن تقدم الشكر للإعلامي عمرو أديب فوجهت شكرها قائله له: "وشكر خاص للأستاذ عمرو أديب على الشحنة الإيجابية اللي بينشرها من خلال برنامج كل يوم".




وكانت السيدة جيهان السادات كشفت خلال الحلقة عن متابعتها لمسلسل "نيللي وشريهان" خلال شهر رمضان لماضي، وهو ما أسعد أبطال العمل كثيرا الذين سارعوا لشكرها على ما قلته لهم.

اقرأ أيضا:

دنيا سمير غانم ومصطفى خاطر يردان على جيهان السادات

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن فترة اعتزالها: كنت أرى نفسي عفريت

بالفيديو- سعد لمجرد لن يقدم دويتو مع شيرين عبد الوهاب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"