بشرى وريم مصطفى ينتظران أحمد السعدني

بشرى وريم مصطفى ينتظران أحمد السعدني

خاص FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 7 أكتوبر 2016 - 15:53 | آخر تحديث: الخميس ، 27 أكتوبر 2016 - 18:46
بشرى وأحمد السعدنى وريهام حجاج بشرى وأحمد السعدنى وريهام حجاج
تستعد كل من الممثلتان ريم مصطفى وبشرى إلى دخول فيلم جديد سوياً مع المخرج أحمد صالح وسوف يشاركهم البطولة سمير غانم.

ومن المفترض أن ينضم إليهم الفنان أحمد السعدني ولكنه لايزال في مرحلة قراءة السيناريو ولم يحسم قراره في المشاركة بالفيلم أم لا ولم يوقع العقد حتى الأن، كما لم يتم تحديد اسم نهائي للفيلم حتى الآن.

جدير بالذكر أنه أحمد السعدني يعرض له حاليا مسلسل "الكبريت الأحمر" عبر شاشة "ON E" في الثامنة مساء، ويشاركه في البطولة كل من ريهام حجاج وهاني عادل وداليا مصطفى.

وعلى جانب أخر تواجدت ريم مصطفى بقوة في دراما رمضان 2016 بعد مشاركتها في 3 أعمال، حيث شاركت في مسلسل "مأمون وشركاه" مع عادل إمام ولبلبة، كما شاركت في مسلسل "الأسطورة" لمحمد رمضان وروجينا، بالإضافة إلى مسلسل "الطبال" مع أمير كرارة.

وتنشغل بشرى حالياً بتصوير فيلم "ليل داخلي"، الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، ويسلط الضوء على بعض القضايا الشائكة مثل بعض العلاقات المشبوهة في الوسط السينمائي، بخلاف تلاعب رأس المال بالحقائق وتزييفها لصالح من يدفع أكثر، فى إطار من التشويق.

فيلم "ليل داخلي من بطولة بشرى، أيمن قيسوني، محمود حافظ، محمد يونس، من تأليف شريف عبد الهادي، إخراج حسام الجوهري وإنتاج شركة "كوريكت" للمنتج أشرف تادرس.

اقرأ أيضا

بشرى تعليقا على أغاني المهرجانات: "المتشيكين فيها يمتنعون"

ريم مصطفى تنشر صورة من جلسة تصوير جديدة

صورة- بعد تشابهه مع "داعشي".. محمد إمام يجد نسخة جديدة من أحمد السعدني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"