صورة - إدوارد مع والدته في المستشفى.. وجمهوره يدعو لها

صورة - إدوارد مع والدته في المستشفى.. وجمهوره يدعو لها

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 7 أكتوبر 2016 - 13:3 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 أكتوبر 2016 - 13:3
إدوارد إدوارد
نشر إدوار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة له بصحبه والدته من داخل إحدى المستشفيات وعلق على الصورة وكتب: "ربنا يخليكي ليا يا امي و يديكي الصحه و طوله العمر احنا عايشين بحسك في الدنيا".

وانهالت التعليقات على إدوارد من جمهوره ومحبيه الذين حرصوا على الدعاء لوالدة إدوارد وتمنوا الشفاء العاجل لها.

وكان إدوارد تحدث عن حبه وتعلقه الشديد بوالدته من قبل أثناء استضافته في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي وقال أن والدته اضطرت للنزول إلى العمل في مساعدة كبار السن لتتلقى أجر يساعدهم على المعيشة بعد إفلاس شركة والده ووفاته.



يشار إلى أن إدوارد يشارك في بطولة الفيلم السينمائي "فين قلبي" مع مصطفى قمر ويسرا اللوزي وشيرين عادل، وعدد من ضيوف الشرف منهم عزت أبو عوف، محمد لطفي، وتم الانتهاء من تصويره مؤخرا وفي انتظار عرضه.

الفيلم قصة محمد راضي، سيناريو مصطفى قمر وإيهاب راضي، حوار رضا زايد، وإخراج إيهاب راضي، وهو من نوعية الأفلام الرومانسية الاجتماعية.

اقرأ أيضا

صورة- إدوارد يتذكر مراهقته بصحبة أسرته

إدوارد يسترجع ذكريات الغناء والعزف على الجيتار مع فريق "جيبسي"

بالصور- إدوارد مع أولاده الشباب للمرة الأولى

كلمات متعلقة إدوارد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"