صورة - أحمد السقا بصحبه ابنه ياسين في مبارة كرة قدم

صورة - أحمد السقا بصحبه ابنه ياسين في مبارة كرة قدم

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 7 أكتوبر 2016 - 11:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 أكتوبر 2016 - 13:25
أحمد السقا أحمد السقا
منذ أن نشر الممثل أحمد السقا صورة لابنه الأكبر ياسين منذ فترة وأصبح يشارك جمهوره بصور كثيرة لابنائه وخاصة ابنه ياسين بعد أن أصبح شابا.

ونشر السقا عبر حسابه على موقع تداول الصور Instagram صورة تجمعه بابنه ياسين أثناء تواجدهما في إحدى الملاعب ولعب مبارة كرة قدم.

وعلى الرغم من أن هذه لم تكن المرة الأولى التي ينشر فيها السقا صورة مع ابنه ياسين إلا أن تعليقات الجمهور مازالت تتوالى بشأن الشبه الكبير بينهما مؤكدين إنهما نسخة طبق الأصل.

⚽️⚽️❤️

A photo posted by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on




وكان السقا انضم للحملة التي أطلقها الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" المذاع على قناة "ON E" وهى بعنوان "الشعب يأمر" وهى حملة تهدف إلى تخفيض أسعار السلع في الأسواق لمدة 3 أشهر بنسبة 20%.

يشار إلى أن أحمد السقا يعود للمشاركة في الدراما التليفزيونية، ويستعد لتقديم مسلسل جديد في موسم رمضان 2017، واستقر السقا على التعاون مع شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي، لخوض موسم رمضان بمسلسل تليفزيوني من المقرر أن يحمل اسم "عكس عقارب الساعة".

كما يستعد لفيلمه "هبوط اضطراري" مع أمير كرارة، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير.

اقرأ أيضا

بالصور - أحمد السقا ينضم لحملة عمرو أديب لتخفيض أسعار السلع

صورة- أحمد السقا يكثف تمارينه

صورة- محمد عادل إمام عن أحمد السقا: "الأخ الكبير"

كلمات متعلقة أحمد السقا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"