هكذا هنأت ميرهان حسين المطربة شيرين بعيد ميلادها

هكذا هنأت ميرهان حسين المطربة شيرين بعيد ميلادها

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 7 أكتوبر 2016 - 11:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 أكتوبر 2016 - 11:26
ميريهان حسين ميريهان حسين
حرصت الممثلة ميرهان حسين على تهنئة المطربة شيرين عبد الوهاب بمناسبة عيد ميلادها والذي يوافق 8 أكتوبر وشاركت جمهورها باحتفالها بشيرين من خلال صورة نشرتها لهما سويا.

ونشرت ميرهان عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram صورة تجمعها بشيرين لتهنأها بعيد ميلادها، وعلقت على الصورة وكتبت: "كل سنة وأنت طيبة يا أحلى واحدة في الدنيا وصوت الحب ".

وانهالت التعليقات على ميريهان من محبيها ومحبي شيرين والذين حرصوا على تقديم التهاني لها بعيد ميلادها، كما عبروا عن حبهم لهما.

Happy Birthday the one and only,, The sound of Love Sherein ❤️️❤️️ @sherine

A photo posted by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on




على جانب أخر، تنشغل ميريهان هذه الأيام بتصوير دورها في مسلسل "الأب الروحي" والذي يقوم ببطولته محمود حميدة، وسوسن بدر، ومى سليم، وأحمد فلوكس، ودنيا عبد العزيز، وفريدة سيف النصر، وإيهاب فهمي، وعدد كبير من الوجوه الشابة منهم حسنى شته، كارولين عزمى، منى فاروق، رزان الغابة وغيرهم.

اقرأ أيضا

بالفيديو- عين الحسود تصيب ميريهان حسين

بعد أكلة الفتة ميريهان حسين إلى التدريبات في "الجيم"

بالصور والفيديو- ميريهان حسين تمارس التمارين الرياضية في "الجيم"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"