صورة- مصطفى قمر يغني مع شقيقه ياسر للمرة الأولى

صورة- مصطفى قمر يغني مع شقيقه ياسر للمرة الأولى

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 أكتوبر 2016 - 17:9
مصطفى قمر مصطفى قمر
أعلن المطرب مصطفى قمر أنه سيغني مع شقيقه ياسر أغنية بعنوان "مسافر"، وذلك للمرة الأولى معا.

ونشر مصطفى قمر عبر حسابه بموقع Instagram صورة له مع شقيقه ياسر أثناء تسجيل الأغنية وكتب تعليقا عليها: انا واخويا الفنان ياسر قمر ودويتو مع بعض في البوم"لمن يهمه الامر" اسم الغنوه "مسافر". غنوه حزينه وانا متأثر اهو.

ويستعد مصطفى قمر لطرح ألبوم غنائي جديد خلال الفترة المقبلة، ولكن له مواصفات خاصة ومختلفة، والذي سيحمل اسم "لمن يهمه الأمر 2"، وهو تجربة فنية خاصة، مختلفة عن الأعمال الفنية التجارية والمنتشرة في الأسواق.



الألبوم سيضم عددا من الأغاني التي لها طابع عام اجتماعي، وتم تنفيذها بطريقة أشبه لموسيقى underground، والمنتشرة حاليا بين الشباب، والتي تهدف لتناول موضوعات شمولية وعامة.

وكان مصطفى قمر قد طرح في عام 1996 ألبوم حمل اسم "لمن يهمه الأمر"، وطرح فيه 7 أغنيات، كانت مختلفة وقتها عن الأغاني التجارية الموجودة في هذا الوقت، وقدمها مع نفس فريق العمل الذي يتعاون معه في الألبوم الجديد.

وضم الألبوم أغاني "سلمولي"، "كان ليا يوم حبيب"، "نامت المدينة"، "يابو خد جميل"، "أهل الغرام"، "جحا"، "زينة".

اقرأ أيضا
صورة- مصطفى قمر ينشر صورة لابنه تيام ويعلق "هدية ربنا ليا"

تعرف على موعد طرح فيلم مصطفى قمر "فين قلبي"

صورة- ابنا مصطفى قمر بعد أن أصبحا شابين.. هل يشبهان والدهما؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"