أيمن بهجت قمر: زملائي الشعراء والملحنين والموزعين أنا أسف

أيمن بهجت قمر: زملائي الشعراء والملحنين والموزعين أنا أسف

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 أكتوبر 2016 - 16:29 | آخر تحديث: الخميس ، 6 أكتوبر 2016 - 16:44
أيمن بهجت قمر أيمن بهجت قمر
يبدو أن الشاعر أيمن بهجت قمر يأس من تغيير أي شئ كان يرى أنه من الممكن أن يغيره، فهو المعروف عنه تفاؤله الدائم ومحاولته ببث الحماس بين الناس، أعلن أخيرا استسلامه.

ومن المعروف أن أيمن بهجت قمر يتبنى منذ فترة الدفاع عن حقوق الأداء العلني للفنانين وحقوق الملكية الفكرية، كما حاول كثيرا أن يكون هناك نقابة للشعراء والملحنين لتحمي وتحافظ على حقوقهم.

وعلى مدار سنوات وإيمن بهجت قمر يحاول في كل إتجاه ولم يفقد الأمل، ولكن يبدو أن الإجراءات وكل الظروف لم تساعدة، ليعلن استسلامه.

وعبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي Facebook وجه أيمن اعتذاره لزملائه الشعراء والملحنين ممن كانوا يضعون فيه الأمل في التغيير، فكتب:

"زملائي الشعرا والملحنين والموزعين .. انا اسف جدا .. انا حاولت اعمل حاجه لكن للأسف كل الظروف مابتساعدش حد انه يعمل اي حاجه كويسه .. انا ماسبتش باب ماخبطتش عليه مابخلتش بأي حاجه خسرت شغل عشان احضر مؤتمرات واقف في خناقات ولقيت الجدعان ولقيت اللي خان العيش والملح ولقيت الراجل وعرفت الجبان والرخيص واتعلمت ان العمل للصالح العام ده اسوأ شئ ممكن الواحد يفكر فيه".

وحرص أيمن على توجيه الشكر لكل من حاول مساعدته فيما يقوم به:

"شكرا جدا للي قدر التعب .. شكرا برضه للي ماقدرش .. شكرا لزمايلي اللي حاولوا يعملوا حاجه ودفعوا فلوس كتير عشان نقاوح ونعمل حاجه ..شكرا للرجاله اللي وقفوا معانا .... وربنا يعين الجميع".



على جانب أخر، سيتعاون أيمن بهجت قمر مع الممثل محمد رمضان في فيلم جديد من تأليفه وإخراج عمرو عرفة، وهو فيلم من نوعية الأفلام الرومانسية الكوميدية، وأعلن رمضان أنه سيبدأ فيه في نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا:

أيمن بهجت قمر يعرض على "السيسي" فكرة لتوفير ملايين الجنيهات بدلا من تبرعات المصريين

صورة- رمضان يعلن عن تعاونه مع أيمن بهجت قمر وعمرو عرفة

أيمن بهجت قمر لمحمد رمضان: ثقة في الله رجوع لمسرح القطاع الخاص

كلمات متعلقة أيمن بهجت قمر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"