أحمد أمين يستعرض أنواع الرجال في "البلاتوه"

أحمد أمين يستعرض أنواع الرجال في "البلاتوه"

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 أكتوبر 2016 - 13:16
أحمد أمين أحمد أمين
تعرض قناة "النهار وان" الحلقة الثانية من الموسم الجديد، لبرنامج "البلاتوه"، الذي يقدمه الفنان الكوميدي أحمد أمين، غدا الجمعة، الساعة العاشرة مساءً، وهو من إخراج علاء إسماعيل، ومدير التصوير وائل يوسف، وإنتاج شركة سينيجرام.

يستعرض أحمد أمين، في الحلقة الثانية من "البلاتوه"، أبرز أنواع الرجال، من حيث قدرتهم على تحمل المهام الصعبة، وصفاتهم، ومعاملاتهم، داخل المنزل، وخارجه، بالإضافة إلى معاناة بعض الزوجات، من تصرفات أزواجهن، وذلك من خلال رؤية "أمين" الفنية، الذي يقدمها بطريقته الكوميدية الممتعة، في إطار عدة اسكتشات متنوعة.

تتضمن الحلقة أغنية كوميدية، تبرز عدم رضا الزوجة من بعض المهام الذي يقوم بها زوجها داخل المنزل، وتكاسله عن مشاركتها في الأعمال المنزلية، وتربية الأولاد، بينما يقضي بعض الوقت مع أصحابه على المقاهي، وذلك بطريقة كوميدية ساخرة، حيث يشارك في تقديم الحلقة مجموعة من الفنانين الشباب، أصحاب موهبة متميزة.

جدير بالذكر، أنه تم عرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد، لـ"البلاتوه"، عبر شاشة "النهار وان"، مساء الجمعة الماضية، ولاقت إعجابًا شديدًا من قبل الجمهور، حيث تناولت قضية التعليم، وما يواجه الطالب المصري من مشكلات ومواقف داخل المدارس في إطار كوميدي شيق، كما تضمنت الحلقة أغنية يقوم بأدائها أحمد أمين، مع مجموعة من الطلاب، داخل إحدى الفصول في محاولة لوصف ما وصل إليه حال الطالب المصري.

اقرأ أيضا
أحمد أمين يسخر في "البلاتوه" من معاناة أولياء الأمور عند شراء مستلزمات المدارس

الساخر أحمد أمين يتخيل جمهور برنامج البلاتوه

شاهد- صورتي أحمد حلمي وأحمد مكي في إعلان الموسم الثاني من برنامج البلاتوه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"