بالفيديو- أنغام لا استطيع تقديم نصيحة للنساء عن علاقتهن بالرجال.. ولا أحد يتقدم للزواج مني

بالفيديو- أنغام لا استطيع تقديم نصيحة للنساء عن علاقتهن بالرجال.. ولا أحد يتقدم للزواج مني

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 أكتوبر 2016 - 11:48 | آخر تحديث: الخميس ، 6 أكتوبر 2016 - 11:48
أنغام أنغام
حلت الفنانة أنغام ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" والمذاع على شاشة "ON E".

وخلال اللقاء تحدث أنغام عن الكثير من الأمور، عن حياتها الشخصية والعملية، وكانت إجابات أنغام تتسم بالعفوية والمرح، فكانت تضحك كثيرا خاصة عندما تتحدث عن علاقتها بالرجل والزواج.

فعندما سألها عمرو أديب إذا كان لا زال هناك من يتقدم للزواج منها، أجابت بسرعة شديدة وضاحكة أنه لا يوجد من يتقدم لها، لتتابع أنها هي من تقفل الطريق أمام من يرغب في التقدم لها أو الزواج منها ولا تعطي فرصة، ولكنها بالطبع تتعرض للمعاكسات كثيرا.



وأكدت أنغام أنه شئ عادي أن تعيش بدون رجل في حياتها، فهي الآن تعيش كذلك كما أن لديها ابنائها عمر وعبد الرحمن وهم الرجال في حياتها.



وعن تجاربها مع الزواج أكدت أنها لا يمكن أن تعطي أي نصيحة لأي سيدة في علاقتها مع الرجال، لأن تجربتها مختلفة كونها فنانة وكثيرا ما تكون مشغولة، فهي لا تعرف أن تهتم جيدا بالرجل، فهي تعتبر نفسها تُتعب الرجال، لكونها مشهورة ولديها حب من الجمهور وعملها الذي تحبه كثيرا، وهذا كان يُزعج الرجال منها.



اقرأ أيضا:

أنغام: تعرضت للخيانة من رجل وأصبت بالاكتئاب ولا أسامح في الخيانة

بالصور والفيديو.. أنغام في كواليس لقائها بعمرو أديب

هكذا ردت أنغام على التعليقات الساخرة من حديثها عن الحروب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"