صورة- شاهيناز تتعاقد مع مزيكا وتعود بـ "شكرا أوي"

صورة- شاهيناز تتعاقد مع مزيكا وتعود بـ "شكرا أوي"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 أكتوبر 2016 - 11:47 | آخر تحديث: الخميس ، 6 أكتوبر 2016 - 11:47
تعاقدت المطربة شاهيناز مع شركة "مزيكا" لطرح أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم "شكرا أوي" وتعود بها شاهيناز إلى الساحة الغنائية بعد غياب.

وأعلنت شركة مزيكا عن تعاقدها مع شاهيناز، وكشفت عن تفاصيل جلسة التعاقد من خلال الصفحة الرسمية للشركة عبر موقع التواصل الإجتماعي Facebook.

ونشرت الصفحة صورة لشاهيناز أثناء جلسة توقيع العقود مع المهندس هشام الجزار العضو المنتدب لشركة مزيكا، وحضر مع شاهيناز زوجها الملحن آدم حسين ومدير أعمالها عصام نصر وعلى عبد الفتاح المستشار الإعلامى لشركة مزيكا.



وعبرت شاهيناز عن سعادتها لعودتها مرة أخرى لشركة "مزيكا" حيث أنه من المعروف أنها بدأت حياتها الفنية من خلالها بعد نجاحها في برنامج "Star Maker" عام 2001 وحصولها علي المركز الأول بأغنية "قولي قولي" التي حققت صدي واسع لدي الجمهور، وقامت شركة مزيكا المنتجة للبرنامج بإصدار أول ألبوماتها تحت عنوان "علي إيه" عام 2003.

وستبدأ شاهيناز خلال الأيام القادمة في إعداد وتحضير لألبوم غنائى جديد يضم أغنيات متنوعة تشمل العديد من الألوان الغنائية، وسيتم طرحه بعد الانتهاء من تسجيله.

أغنية "شكرا أوي" والتي ستُطرح قريبا من كلمات أيمن سليم ومن ألحان وتوزيع آدم حسين، وهي أغنية عاطفية.

وشاهيناز هي الفائزة بالموسم الثاني من برنامج Star Maker، الذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا باغنيتها "قولي قولي"، ثم قدمت ثلاث ألبومات حققت بهم شهرتها.

يذكر أن شاهيناز كانت أصدرت في 2011 ألبوم "الصعب هيعدي" وضم 8 أغنيات منها: "طلع البدر علينا" و"بتهل علينا" و"أنت اللي القلب عارفك" و"الأسوة الحسنة" و"شروق وغروب" و"شهر الهدى".

وكانت شاهيناز ارتدت الحجاب في 2008، وأعلنت أنها ستحيي حفلات الزفاف الإسلامية فقط!

وبعدها بأشهر أعلنت أنها ستحيي حفلات "ملتزمة"، وذلك بعد أن أسست فرقة "شاهيناز للأفراح" وهي خاصة للأفراح الإسلامية فقط.

ومن بعدها أكدت شاهيناز أنها مستاءة من صورها المنتشرة عبر المواقع الالكترونية قبل ارتدائها الحجاب.

وأكدت أن عرض أغنياتها على بعض المحطات قبل أن ترتدي الحجاب، أمر لا تستطيع التحكم فيه، لأنه يرجع لشركة الإنتاج.

اقرأ أيضا:

شاهيناز تعود للأضواء بعد اختفاء 5 سنوات

عمرو أديب لأصالة: منك لله .. والمطربة ترد

مدحت العدل يحكي قصة أغنية "ورجعت من السفر".. وكليب أحمد زكي الذي لم يكتمل

كلمات متعلقة شاهيناز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"