"فيوتشر ميديا" تحصل على حقوق بث مباريات دوري الدرجة الثانية

"فيوتشر ميديا" تحصل على حقوق بث مباريات دوري الدرجة الثانية

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 18:35 | آخر تحديث: الخميس ، 6 أكتوبر 2016 - 0:2
شعار قناة cbc شعار قناة cbc
فازت شركة "فيوتشر ميديا" بحقوق البث الحصري لدوري الدرجة الثانية للموسم الجديد لموسمي 2016/2017 و 2017/2018 بعد ماراثون مع العديد من الوكالات الإعلانية ضمن مزاد أجراه إتحاد الكرة المصري اليوم الأربعاء.

وجاء في بيان من المتحدث الإعلامي لشركة "فيوتشر ميديا" أنها حصلت على الحقوق الحصرية لدورى الدرجة الثانية بعد العرض الذى قدمته بمبلغ 66 مليون و 150 ألف جنيها.

ومن المعروف أن شركة "فيوتشر ميديا" هي الوكيل الإعلاني لمجموعة قنوات CBC.

جدير بالذكر أنه في مايو 2016 تم الإعلان عن البدء في تأسيس شركة قابضة تضم شركات CBC و"النهار"، وأن كل من رجل الأعمال محمد أمين رئيس شبكة تليفزيون قنوات CBC، وعلاء الكحكي رئيس شبكة تليفزيون "النهار" لن يشاركا في الإدارة وسيتركان الأمور للقائمين على الأمور الفنية، على أن تستمر القناتان باسميهما الحالية، ولن يتم تغيير شعاراتهما، حيث جاء الدمج من أحل الاستفادة وتبادل الخبرات الإعلامية لكل منهما بما يصب في مصلحة الإعلامي المصري ورغبة في التأثير أكثر في الإعلام العربي.

اقرأ أيضا

ما بعد الدمج.. CBC و"النهار" تطلقان قناة أخبار واحدة وتذهبان إلى الخليج

DMC تهدي الدوري الممتاز "ب" للتليفزيون المصري

إبراهيم فايق يعلن عن موعد انطلاق "DMC الرياضية"... وهذا ترددها

كلمات متعلقة CBC فيوتشر ميديا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"