بالفيديو- مايا دياب تحرج مذيع برنامج "لهون وبس" وتدافع عن المثليين جنسيا

بالفيديو- مايا دياب تحرج مذيع برنامج "لهون وبس" وتدافع عن المثليين جنسيا

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 14:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 14:11
مايا دياب مايا دياب
من جديد دافعت المطربة اللبنانية مايا دياب عن موقفها بعد غنائها في ملهى ليلي يتردد عليه المثليين جنسيا.

وخلال استضافتها في الموسم الجديد من برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي اللبناني هشام حداد والمذاع على شاشة LBC، تحدثت مجددا مايا عن الموضوع ووجهت كلامها للصحافيين وكل من انتقدها لغنائها في هذا الملهي الليلي.

وعرض مقدم البرنامج هشام حداد خبر كان عنوانه أن مايا دياب تغني للمثليين الجنسيين وقال لها إنها تعرضت للكثير من النقد، لترد عليه مايا وتقول إن الخبر لا يحتاج للانتقاد لأنك من قبل استقبلت مثليين جنسيين في برنامجك، ليصاب بعدها مقدم البرنامج بربكة على الهواء.

وبعدها قالت إن ما فعلته ليس عيبا، بل العيب ما قيل من الصحافة وما كُتب عن الموضوع، مشيره إلى أن موضوع المثلية الجنسية شئ عادي بين الناس الآن، وترى أن من كتب مثل هذه الاخبار يستخبون وراء أقلامهم لأن مجتمعاتهم مغلقة.

وتابعت لتقول من نحن لنتحدث عن هذا الموضوع، ونحن نعيش في عالم كلنا نحب بعض، ونعيش في مكان واحد، ولا يحق لنا أن نتحدث عن أحد أخر، أو ننتقد أحد.

وأضافت، أنا ما بيهمني وما بسأل عن هذه الأمور، ما يهمني هو الشخص وماذا يفعل ويقدم في الحياة، وهذه هي تعاليم الدين الذي يعلمنا كيف نتعامل مع الأخرين، وكيف نتعايش مع بعضنا البعض في محبه.

وأكدت أن حديثها هذا ليس فلسفة بل هو كلام نابع من داخلها ومن قهرها من كل شخص لديه مشكلة في عقلة تحعله يحاسب الناس ويكتب كلام غريبا، واختتمت كلامها قائله إنها يشرفها أن تغني أمام كل الناس من أقل الناس لأعلاهم في العالم.



ويبدو أن مايا كانت مستعدة بشكل جيد للحلقة، فهي لم تنس ما قاله عنها مقدم البرنامج في إحدى حلقات الموسم الأول من البرنامج.

وكان هشام حداد هاجم مايا وسخر منها كثيرا، بل كانت مادة لإحدى حلقات برنامجه بعض ظهورها في برنامج ستار أكاديمي، فانتقد ملابسها كثيرا ووصفها أنها ظهرت وهي ترتدي الـ "بيبي دول".

وفاجأت مايا هشام بسؤال وهو لماذا استضافها في البرنامج خاصة وأنه من قبل سخر منها كثيرا وكان من الممكن أن ترفض، ليرد عليها ويقول أن بالفعل هناك فنانة سبق وسخر منها ورفضت الظهور معه .

وأعطته مايا إجابة عن سؤال لماذا هي وافقت أن تظهر في البرنامج، وكان السبب أن تقدم له هدية حتى ترى ردة فعله، وبالفعل أخرجت علبة صغيرة وأعطته إياها وطلبت منه أن يفتحها.

وما أن فتحها هشام حداد إلا وشعر بإحراج شديد بعد أن عرف الهدية، فمايا انتقمت منه وأهدته "بيبي دول"، وقالت له إن هذه الهدية هي لزوجته والتي قال في حلقة سابقة إنها لا ترتدي هذه الملابس، ولكن مايا ترتديها على الهواء وفي حفلاتها.

وبعدها دافعت عن ملابسها في إحدى سهرات برنامج "ستار أكاديمي" وأكدت له أنها لا ترتدي "بيبي دول" بل كانت بذلة "شورت" قصيرة وعليه أن يفرق جيدا.



اقرأ أيضا:

مايا دياب تدافع عن المثليين جنسيا بعد انتقادها لغنائها لهم

بالفيديو - مايا دياب ضيفة "لهون وبس" الثلاثاء المقبل

بالصور والفيديو.. مايا دياب تحيي حفلا بملهى للمثليين جنسيا في بيروت

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"