كيفانش تاتليتوج يطالب بمشاركة زوجته في مسلسله الجديد

كيفانش تاتليتوج يطالب بمشاركة زوجته في مسلسله الجديد

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 12:57 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 12:57
كيفانش وزوجته كيفانش وزوجته
بدأ الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا باسم "مهند" تصوير مسلسله الجديد والذي يحمل اسم "الجرئ والجميلة".

ويبدو أن كيفانش يحب مساعدة زوجته كثيرا، فهي على الرغم من عملها مع شركة "القمر" المنتجه لمسلسله، إلا أنه طالبهم بأن تتواجد في مسلسله أيضا وتعمل معه حتى لا تنشغل بمسلسلات أخرى.

وتعمل باشاك كستايلست، وطلب كيفانش أن تقوم هي بالاهتمام بمظهره في المسلسل وهو ما وافقت عليه الشركة، خاصة وأنها قامت من قبل بالعمل كمستشارة أزياء معه في مسلسل "العشق الممنوع".

مسلسل "الجرئ والجميلة" يجمع كيفانش بالممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عربيا باسم "لميس" والتي عبرت عن حماسها للعمل معه، خاصة وأنهما التقيا من قبل في إعلان تلفزيوني لإحدى العطور.

وكان من المفترض أن يشاركا في مسلسل يحمل اسم "الأبيض والأسود" ولكن الشركة قررت تغيير السيناريو واستبداله بسيناريو مسلسل أخر.

وتطمح الشركة إلى أن يحقق المسلسل نجاحا خاصة عربيا لشهرة أبطالة ولأن لديهم قاعدة جماهيرية، فهما من أوائل الممثلين الاتراك الذين دخلوا إلى قلوب الجمهور العربي، فكان مسلسلي "نور" و"سنوات الضياع" أول مسلسلات تركية تعرض في الوطن العربي وتحقق نجاح كبير.

مسلسل "الجرئ والجميلة" من المقرر عرضة في شهر أكتوبر الجاري على شاشة قناة STAR TV التركية.

يذكر أن آخر مسلسلات كيفانش تاتليتوج كان مسلسل "ليث ونورا" والذي لم يحقق نجاحا كبيرا في تركيا مما تسبب في إيقافه مبكرا، وعرض عربيا على شاشة MBC.

أما توبا فكان آخر أعمالها مسلسل "العشق الأسود" وعرض على شاشة MBC و CBC.

اقرأ أيضا:

بالصور- كيفانش تاتليتوج يصطحب زوجته إلى ميامي لقضاء إجازة العيد هناك

تغيير مسلسل كيفانش تاتليتوج وتوبا بويوكستن الجديد.. وهكذا أطلوا في الملصق الدعائي الأول

بالصور- كيفانش تاتليتوج يزور أهله في المصيف بدون زوجته.. هل الخلافات مستمرة؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"