بالفيديو- وائل جسار لم يكن بحوزتي 50 ألف دولار

بالفيديو- وائل جسار لم يكن بحوزتي 50 ألف دولار

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 12:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 13:17
وائل جسار وائل جسار
بعد القبض على المطرب وائل جسار أثناء سفره وبحوزته 50 الف دولار وتعرضه للمسائلة لأن ذلك يخالف قانون النقد الذي يسمح للراكب بالسفر بـ5 آلاف دولار فقط، وتحوبل المبلغ المتبقي عبر البنوك المصرفية.

قال وائل جسار أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "هنا العاصمة" المذاع على قناة cbc إنه لم يغادر مصر كما أشيع عقب الأزمة ولكنه مازال في مصر للحلول ضيفا على برنامج جديد، كما قال إنه ضحك كثيرا من الإشاعات التي أطلقها بعض الصحفيين، مؤكدا إنه يحترم أحكام وقوانين القضاء المصري.

وتوجه وائل جسار بالشكر لأمن مطار القاهرة موضحا إنهم أكرموه بشكل غير طبيعي ورائع جدا ولم يقصروا ولو بنسبة 1%، مؤكدا عدم علمه بقوانين المطار.

وأضاف وائل إنه لم يكن معه مبلغ 50 ألف دولار كما أشيع ولكنهم كانوا أكثر من 10 ألاف دولار بمبلغ بسيط.

وتوجه وائل بالشكر مرة أخرى لكل من وقف بجانبه وقت الأزمة وبشكل خاص نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، ووجه تحية للشعب المصري مؤكدا إنه يحبه كثيرا وهذا الموقف وضح مدى الحب من الشعب له.

وسجل وائل جسار أغنية "بحبك يا مصر" بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر وهى من ألحان وليد سعد وكلمات محمد رفاعي وتم إذاعتها.



اقرأ أيضا

بالفيديو- أول تعليق لوائل جسار على إيقافه في المطار

انتهاء أزمة وائل جسار بعد دفع الغرامة

نقابة الموسيقيين: وائل جسار دفع غرامة الـ50 ألف دولار بعد هذه المكالمة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"