بن ستيلر يعلن شفاءه من سرطان البروستاتا

بن ستيلر يعلن شفاءه من سرطان البروستاتا

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 0:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 0:24
بن ستيلر بن ستيلر
كشف الممثل بن ستيلر أنه كان يعاني من سرطان بروستاتا وتم شفاؤه مؤخرا.

أعلن ستيلر الأمر بمقال صحفي عبر موقع Medium جاء به: "نعم إنه سرطان، يوما ما كنت التقط ابنتي من المدرسة وشعرت بألام في مسالكي البولية، وبعد أسبوعين فقدتها".

وتابع: "علمت بعدها بالأمر وكانت إجابتي (نعم) بطريقة مفزعة، وفوجئت بنتيجة التحاليل، وبدأ عالمي ياغير، وبدأ الحديث فيه من الأطباء حول الخلية الإعدادية، واحتمالات البقاء على قيد الحياة، وسلس البول والعجز الجنسي، ولماذا الجراحة ستكون جيدة، وشعرت أنني في فيلم، وأعيش بمشهد كلاسيكي حيث بدا لي صوت الطبيب يتلاشى، ولكن لم يكن هناك من يصوره".

وأضاف: "تم تشخيص إصابتي بسرطان البروستاتا في منتصف يونيو 2014، وفي سبتمبر من نفس العام أجريت الاختبارات لأعلم أنني تعافيت منه تماما، وكانت الأشهر بينهما بالنسبة لي كركوب سفينة مجنونة مع ما يقارب 180 ألف رجل أمريكي".

واستكمل مقاله: "بعد الشفاء ظلت هناك كلمات تتردد على مسامعي وأجد صداها داخلي مثل البقاء على قيد الحياة أو سلس البول، وبحثت عبر مواقع الانترنت كثيرا لمعرفة أكثر عن هذا المرض لأتأكد أنه ليست نهاية العالم، فوجدت أسماء مثل جون كيري وجو تور وماني باتنكن وروبرت دي نيرو، وكلها أسماء أشخاص معافين وحيويين، وبدأت في استبدال كلمة (إصابة) إلى (مات بـ) في محرك البحث، وعلمت أنني محظوظ لأني اكتشفت المرض مبكرا، ولأن طبيبي أخضعني للاختبار رغم أن حالتي لم تكن تستدعي ذلك".

آخر أعمال بن ستيلر كان الجزء القاني من فيلم Zoolander.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"