ترافولتا يسبق كيدج إلى قمة الإيرادات الأمريكية

ترافولتا يسبق كيدج إلى قمة الإيرادات الأمريكية

محمد الأمير | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2007 - 14:42
الملصق الدعائي لفيلم "وايد هوجز" Wild Hogs الملصق الدعائي لفيلم "وايد هوجز" Wild Hogs
تمكن النجم جون ترافولتا بفيلمه الجديد "وايلد هوجز" wild hogs من اقتناص القمة من "الشبح" ghost rider نيكولاس كيدج بعد أسبوعين أمضاهما وهو صاحب أعلى إيرادات في شباك التذاكر الأمريكية.

وحقق ترافولتا القمة بمبلغ 38 مليون دولار بفيلمه الدائر حول ثلاثة رفاق منطلقين ، يبحثون عن روح المغامرة ، والتي تدفعهم إلى الانطلاق بدراجاتهم النارية على غير هدى حتى يصلوا إلى حدود المكسيك ، وهناك يقابلون عصابة محلية تضع حداً لمغامراتهم الجامحة ، وشارك في الفيلم تيم آلن ومارتين لورانس ومارسيا تومي.

وبما يقل عن نصف إيرادات فيلم ترافولتا ، جاء في المركز الثاني الفيلم الجديد "زودياك" zodiac جامعاً 13 مليون دولار ، حول سلسلة من الجرائم في منطقة سان فرانسسكو يرتكبها مجرم يسمي نفسه "ذا زودياك" ، والفيلم بطولة جاك جيلنهال ومارك روفالو.

وفي المركز الثالث يأتي كيدج بفيلمه الخيالي عن راكب دراجات بخارية ، باع روحه للشيطان "ميفيستوفليس" وهو صغير لينقذ والده ، ويفترق عن حب حياته مينديز التي شبت لتصبح صحفية طموحة ، ويتقابلا من جديد ، ليحاول استرداد روحه ، ولكن ليصل إليها عليه مواجهة ابن ميفيستوفليس الذي يريد الاستيلاء على عرش أبيه وتدمير العالم ، وحقق الفيلم في أسبوعه الثالث 11 مليون ، ومجموع إيرادات 94.8 مليون.

ويتراجع فيلم "الطريق إلى ترايبيثيا" bridge to terabithia من المركز الثالث الأسبوع الماضي إلى الرابع هذا الأسبوع بإيرادات 8.5 مليون دولار ليرتفع إجمالي إيراداته في ثلاثة أسابيع إلى 57.9 مليون دولار ، ويدور حول فتى وفتاة يتنافسان على لقب الأسرع في سباقات العدو بالمدرسة ، ولكنهما يصبحان صديقين ، وقد اكتشفا بالصدفة عالم غريب في الغابة مليء بالوحوش والسحرة والحيوانات الطائرة أطلقا عليه اسم "ترابيثيا" ، وهو مأخوذ عن رواية حملت نفس الاسم وحققت إيرادات كبيرة.

ويأتي فيلم الرعب الجديد للنجم الكوميدي جيم كاري "الرقم 23" the number 23 في المركز الخامس جامعاً سبعة ملايين دولار ، متراجعاً ثلاثة مراكز في أسبوعه الثاني ، ليصل إجمالي إيراداته 24.6 مليون ، على الرغم من تكلفته التي تجاوزت الثلاثين مليون ، ويدور حول كاري الذي يكتشف أن كتاباً عنوانه رقم 23 يحكي تفاصيل حياته ، وينتهي بجريمة قتل بشعة قد تحدث في حياته الواقعية.

وبخسارة مركز من الأسبوع الماضي ، يأتي الفيلم الكوميدي "نوربيت" norbit في المركز السادس بإيرادات 6.4 مليون وإجمالي 83 مليون في رابع أسبوع لعرضه ، والفيلم من بطولة صاحب الترشيح لأوسكار أفضل مساعد عام 2007 إيدي ميرفي ، ويقدم فيه دور نوربيت الشاب الذي ينشأ في كنف مالك مطعم يعلب دوره ميرفي ، يجده وهو رضيع على باب محله ، والذي يقع فيما بعد في حب الفتاة البدينة راسبوتيا ، والتي يجسدها ميرفي ، في تجربة مشابهة لفيلميه "البروفيسور المزدوج" nutty professor.

ويحصل فيلم "الكلمات والموسيقى" music and lyrics على المركز السابع بإيرادات 4.9 مليون دولار ، في أسبوعه الثالث بمجموع إيرادات 38.7 مليون ، وهو من بطولة هيو جرانت ودرو بيريمور ، ويدور حول عضو فريق غنائي فاشل في الثمانينيات ، يحاول العودة مجدداً إلى القمة.

ويفشل الفيلم الجديد "نواح الثعبان الأسود" black snake moan باللحاق بضيوف الأسبوع في المقدمة ، ليحجز الفيلم المركز الثامن في أسبوعه الأول بإربعة ملايين دولار ، والفيلم بطولة النجم صامويل جاكسون والطفلة كرستينا ريسي والتي تلعب دور فتاة تتعرض لحادث تحرش جنسي ، وتصحو من بعد ليلة صاخبة لتجد نفهسا في بيت موسيقي بلوز قديم يقدمه جاكسون ، والذي أمضى ستة أشهر في تعلم عزف أغاني البلوز على الجيتار.

وفي المركز التاسع يسجل الفيلم الكوميدي "رينو 911 : ميامي" reno 911 : miami انيهاراً من المركز الرابع الأسبوع الماضي ، بإيرادات 3.7 مليون وإجمالي 16.4 مليون دولار في إسبوعين.

ويتذيل القائمة فيلم "اختراق" breach بإيرادات 3.4 مليون دولار ، وإجمالي 25.4 مليون في ثلاثة أسابيع ، وهو من بطولة كريس كوبير وريان فيليبي ولورا ليني ، والفيلم عن قصة حقيقية حدثت بين صفوف المباحث الفيدرالية ، حيث سيدخل الضابط الشاب إريك أونيل في لعبة خطيرة ، ليتمكن من كشف حقيقة رئيسه في العمل روبيرت هانسن ، الذي يعمل متخفياً كجاسوس لصالح المخابرات السوفيتية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"