تفاصيل حفل تكريم "الموجز" لنجوم 2006

تفاصيل حفل تكريم "الموجز" لنجوم 2006

| في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 4 مارس 2007 - 19:19
من اليمين لليسار تامر أمين وهاني سلامة وميرنا المهندس ومحمد هنيدي وعصام كاريكا - تصوير : محمد ممدوح من اليمين لليسار تامر أمين وهاني سلامة وميرنا المهندس ومحمد هنيدي وعصام كاريكا - تصوير : محمد ممدوح
تغطية وتصوير : ياسمين السماحي ومحمد الأمير ومحمد عاشور ومحمد ممدوح

تجمع نجوم الفن والرياضة والسياسة والإعلام مساء السبت في الدور الرابع في نقابة الصحفيين لتلقي تكريم الصحيفة الشابة "الموجز" والتي قدمت جوائزها لقائمة من ألمع الأسماء التي قلما جمعها نفس المكان.

صعد على منصة التتويج أمس هاني سلامة نجم فيلم "خيانة مشروعة" ليتسلم جائزتي أفضل ممثل سينمائي وأفضل إخراج نيابة عن مخرج فيلمه خالد يوسف الذي لم يحضر ، وتسملت شريكته في الفيلم سمية الخشاب جائزة أفضل ممثلة تليفزيونية ، وتسلمت نيابة عن شريكتها في "خيانة مشروعة" مي عز الدين جائزة أفضل ممثلة سينمائية.

سمية الخشاب وصفت لموقع filfan.com سعادتها بتكريمها بقولها : "إنه مزيد من المسئولية التي تعطيني سعادة ممزوجة بقلق عند اختياري أعمال جديدة" وهو ما عبرت عنه الممثلة الشابة زينة الحاصلة على جائزة أفضل ممثة شابة "الأمر مختلف مع ، لأني وصلت لمثل هذا التكريم في وقت قصير وسط نجوم السينما والتليفزيون ، وهو ما يجعلني أدقق في اختياراتي بشكل كبير ، ويجعل أعمالي قليلة ، ولو أن هذا صعب على أي فنان .. خاصة في مرحلته الأولى التي يبني فيها أرضية جماهيرية لنفسه".

وتابعت زينة : "أكثر ما أسعدني أن التكريم من صحيفة الموجز جاء عن أعمالي لعام 2006 والتي شملت ظهوري التليفزيوني مع النجم الكبير نور الشريف في مسلسل "حضرة المتهم أبي" والذي لاقى نجاحاً سيجعلني أمضي عام 2007 بعيداً عن التليفزيون ، لأن جمهوره صعب جداً".

وتختلف رؤية ميرنا المهندس الحاصلة على جائزة أفضل ممثلة صاعدة للتكريم ، بقولها : "هذا التكريم جعلني أشعر بأن ما قدمته خلال العام الماضي شيء ملموس ، لو لم أحصل على تلك الجائزة الليلة كنت سأمضي في طريقي في محاولة الوصول إلى الأعمال الناجحة ، ولكن هذا التكريم واللقب أخبروني أني وصلت للطريق الصحيح ، وما أحتاجه هو التركيز في اختياري لأعمالي فيما بعد".

وتابعت بطلة فيلمي "عبده مواسم" و"أيظن" : "مثل هذا التكريم سيدفعني لاختيار أدوار جيدة ، حتى وإن كانت صعبة مثل دوري في فيلمي القادم مع المخرج حسام الجوهري "خريف الحب والغضب" والذي أقدم فيه دور فتاة صماء ، وعلى الرغم من أن مساحة الدور ليست كبيرة ، إلا أني أتحدى بهذا الدور ، وأراهن على الكيف فيه ، لأن تقديم مثل هذا الأدوار به درجة من الصعوبة ، والتي جعلتني أتردد في البداية ، إلا أني تشجعت عندما عرضت الأمر على أستاذي الفنان محمد صبحي الذي أكد على ضرورة خوض هذه التجربة".

ووصف نجم فريق واما المطرب محمد نور تكريمه بلقب "أفضل مطرب شاب" بأنه : "دفعة قوية إلى الأمام ، ستجعلني أعمل بسعادة في ألبومي الجديد ، وفي ألبومي مع الفريق ، وستجعلني أدخل تجربتنا السينمائية الأولى مع المخرج عمرو عرفة بأمل كبير في الحصول على نفس التكريم في السينما".

وإن كان نور يبحث عن التكريم بشكل آخر ، فإن المطرب والملحن عصام كاريكا كشف لموقع filfan.com سعادته باللقب الذي حصل عليه "أفضل ملحن لعام 2006" قائلاً : "على الرغم من أني كنت بعيد عن التلحين لمدة أربع سنوات ، ولم أعد له إلا من شهرين ، لكني حصلت على هذه الجائزة الغالية ، والتي جعلتني سعيد للغاية لأني أحب التلحين ، وهو ما سأركز عليه في الفترة القادمة".

وفي مجال الموسيقى كرمت الموجز ورئيس تحريرها ياسر بركات الموزع أحمد عادل بوصفه أفضل موزع لعام 2006 ، والذي يمزج في توزيعاته ما بين الشرقي والغربي من الموسيقى ، قائلاً عن ذلك : "أحب تقديم الموسيقى ، بغض النظر عن طبيعتها ، الموسيقى هي مشاعر نصوغها بالشكل الذي نشعر به ، ولكن بالتأكيد علينا إظهار هويتنا الشرقية في جميع الأشكال".

وتستقبل المغنية الحاصلة على لقب أفضل مطربة شابة مي سليم عام 2007 بأكثر من مفاجأة جديدة قالت عنهم : "أولها تلك المفاجأة الجميلة والسعيدة بالحصول على مثل هذا التكريم ، وأستقبل العام الجديد بتوقيعي لشركة "أو.تي.في" للإنتاج الفني ، والتي ستنتج ألبومي الذي سأطرحه في الصيف ، وسجلت منه أربع أغنيات ، وبتصويري أغنية منفردة لطرحها في شهر أبريل".

وصفق الحضور كثيراً للنجم الكوميدي محمد هنيدي ، والذي تسلم جائزته وألقى كلمة قصيرة عبر فيها عن سعادته بالتكريم الذي يدفعه إلى المزيد من الأعمال الجيدة ، وصعد إلى نفس المنصة النجم محمد رجب ومحمد يحيى ، ونجوم السياسة والإعلام سلمى الشماع ومنى الشرقاوي وتامر أمين وعمرو عبد السميع ومي الشربيني ومفيدة شيحة وأكرم حسني وطارق أبو السعود وجيهان عبد الله ومعتز الدمرداش وصلاح الغمري.

كما كانت لحظة تكريم المهندس الفنان أحمد عصام مختلفة عن باقي التكريمات ، فقد قام بتشغيل كليب خاص بلقطات من أعماله الخاصة بمؤثرات ال

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"