بالصور- هؤلاء النجوم يعلنون عن مفاجأت قريبا لجمهورهم

بالصور- هؤلاء النجوم يعلنون عن مفاجأت قريبا لجمهورهم

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 1 سبتمبر 2016 - 13:41 | آخر تحديث: الخميس ، 1 سبتمبر 2016 - 13:41
أمينة خليل أمينة خليل
فضلت كثير من الفنانات عدم الإفصاح عما سوف يقدمانه للجمهور، ولكنهم اكتفوا بعبارات Coming Soon ليتركوا الجمهور لخياله كي يتوقعوا ما سيحدث قريبا.

ونشرت الممثلة أمينة خليل عبر حسابها على موقع Instagram صورة لها وعلقت على الصورة وكتبت: "لدي شيء خاص ومتعة فائقة للمشاركة معكم جميعا قريبا! ترقبوا كشف كبير !! يمكنكم تخمين سر الجمال؟".

واختلفت توقعات الجمهور من خلال التعليقات فمنهم من توقع مسلسل جديد لأمينة وأخرين توقعوا إنه سوف يكون إعلان عن أحد مستحضرات التجميل والبعض إنه من الممكن أن تعقد قرانها قريبا.




أما الفنانة الثانية فكانت ياسمين صبري، فبعد خضوعها إلى تمرينات مستمرة جعلتها أكثر نحافة مما أثار شكوك الجمهور حول إجرائها عمليات تجميل، ونفت ياسمين ذلك تماما فتوقع الجمهور دخولها في عمل فني جديد.

ونشرت ياسمين صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram ولم تعلق ياسمين على الصورة ولكنها اكتفت بكتابة Coming Soon مما جعل الجمهور يتساءل أيضا هل تحضر ياسمين لفيلم جديد أم مسلسل.

Coming soon...

A photo posted by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on




Work on yourself everyday! Always wear your smile. Besos xx #pantenehair Pic by my taleneted: @yousseftayehphotography

A photo posted by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on




أما الفنانة الثالثة فكانت هنا شيحة، ولكنها لم تضع الجمهور في حيرة فأعلنت عبر حسابها على موقع Instagram عن حلولها ضيفة في برنامج Saturday Night Live لكنها لم تعلن عن موعد الحلقة واكتفت بكتابة Coming Soon.

وظهرت هنا وهي خلف الكواليس بإطلالة رقيقة من مكياج محمود مرشد، أما تصفيف شعرها فكان لعاشور.

وأبدى بعض من جمهور هنا إعجابهم بظهرها، وأكدوا إنها تشبه الفنانة زينة في هذه الصورة أما البعض الآخر أبدوا عدم إعجابهم بشكل هنا لوضعها الكثير من المكياج.




ونشر مصفف الشعر عاشور صورة لهنا وهي ترتدي ملابس فرعونية.




اقرأ أيضا

عمرو يوسف يكشف عن أول صورة من جلسة التصوير مع أمينة خليل التي أثارت الشائعات

ياسمين صبري: يشرفني اختياري سفيرة لحملة "انتي الأهم"

صورة- هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد ابنها بصورة معه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"