حفلتان لتامر حسني يوم الخميس المقبل

حفلتان لتامر حسني يوم الخميس المقبل

حفلات تخرج "الموهوب"
ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 فبراير 2007 - 17:24
تامر حسني في حفل عيد الحب - تصوير : إيهاب كامل تامر حسني في حفل عيد الحب - تصوير : إيهاب كامل
أعلن منظم الحفلات الشاب وليد منصور عن عودة النجم الشاب تامر حسني إلى إحياء حفلات تخرج دفعات الثانوية العامة للمدارس عام 2007 ، من خلال حفل تخرج مدرسة الفرير سانت كلير.

وقال وليد منصور مالك شركة "الموهوب" المنظمة للحفل في تصريح خاص لموقع filfan.com : "الحفل يعتبر بمثابة العودة للنجم تامر حسني لإحياء حفلات تخرج المدارس ، حيث أننا قدمنا معاً عام 2005 فقط حوالي 38 حفل تخرج ، إلى جانب أن بدايتي في تنظيم الحفلات بدأت منذ أربع سنوات في حفل تخرج لإحدى المدارس مع تامر أيضاً".

وأشار منصور إلى أن حفل تخرج دفعة الثانوية العامة لعام 2007 بمدرسة الفرير سانت كلير ، والذي سيقام يوم الخميس المقبل الموافق 22 من فبراير الجاري في فندق جراند حياة ، سيبدأ من الساعة التاسعة والنصف مساءً ، ومن المقرر أن يغني المطرب الشاب محمود العسيلي في الساعة الحادية عشر ، وبعده سيظهر حسني في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ، وسيحضره طلاب المدرسة فقط.

وذكر منظم الحفلات الشاب أن حسني سيكون قبلها قد أحيا حفلاً آخر كبيراً في الجامعة الكندية cic بمقرها في القاهرة الجديدة في الساعة السابعة من مساء اليوم نفسه ، "حيث سيفتتح تامر أولاً الحفل ، وسيظهر لجمهوره على مسرح وبمؤثرات صوت وإضاءة ستضاهي في قوتها ما تم بحفل عودته في عيد الحب الماضي ، وسيكون المسرح معدّ خصيصاً لصعود النجم عليه ، كما سيكون معه ضيوف شرف من أصدقاءه المطربين مثل محمد نور ومي سليم وجنات" ، حسب قوله ، مشيراً إلى أنه يوعد محبي النجم الشاب بمفاجأة كبيرة أعدها لهم يوم الحفل.

وأضاف أنه بعد تامر حسني سيغني في الحفل ، الذي سيحضره محبيه من طلبة الجامعة وغيرهم ، المطرب الصاعد مهند والمطربة الشابة شذى ، وأن المطرب الشاب رامي صبري كان مقررا له المشاركة في الحفل لكن هذا الأمر تعذّر ، وانضم أيضاً إلى قائمة ضيوف شرف الحفل كل من هيثم سعيد وطّه.

كما ذكر منصور أن الحفل برعاية شركة "ميوزيك هارت" للانتاج الفني لمالكها وليد الخطيب ، وهى منتجة ألبومات مهند ، وأنها تخطط لرعاية عدد من الحفلات الكبيرة مثل حفل الجامعة الكندية بكبار المطربين كنوع من أنواع الدعاية لها ولاسمها ، كما يعتبر هذا الحفل باكورة التعاون بينها وبين شركته "الموهوب" ، وأنهما يحضران معاً لحل آخر كبير في شهر مارس المقبل.

يذكر أن تامر عاد إلى جمهوره في حفل أقيم يوم عيد الحب الماضي حضره أكثر من 35 ألف شخص من محبي النجم الشاب ، وكان برعاية شركة "ميلودي" وتولت شركة "الموهوب" عملية تنفيذه.

كما أعلن الموزع الشاب أحمد عادل للموقع نفسه مؤخراً أن حسني غني بصوته "تتر" برنامج الداعية الإسلامي عمرو خالد الجديد الذي يحمل اسم "دعوة للتعايش" ، من توزيعه وكلمات محمد دياب وألحان تامر عاشور.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"