مفاوضات بين "عالم الفن" وشادي شامل

مفاوضات بين "عالم الفن" وشادي شامل

ياسمين السماحي - أحمد عبد الرازق | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 فبراير 2007 - 16:48
شادي شامل شادي شامل
يستعد الفنان الشاب شادي شامل لطرح ألبوم غنائي جديد في موسم الصيف القادم ، ومازال لم يستقر على شركة الانتاج والتوزيع التي سيتعاقد معها.

وقال شادي شامل في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أغاني ألبومي ، المقرر أن أطرحه في موسم الصيف المقبل ، أتعاون فيها مع الموزع طارق عبد الجابر وتميم وأيمن بهجت قمر ومحمد يحيى ، ولم استقر حتى الآن على شركة الانتاج التي سأتعاون معها ، وهناك مفاوضات مع أكثر من شركة منهم شركة عالم الفن للمنتج محسن جابر".

وأضاف أنه سيطرح قبل الألبوم أغنية مصورة بطريقة الفيديو كليب تمهيداً لطرح الألبوم بالأسواق.

وأشار شامل ، الذي لعب دور عبد الحليم حافظ في مسلسل "العندليب حكاية شعب" ، إلى أن هناك اتفاق مع شركة "العدل جروب" على بطولة فيلم سينمائي "مختلف تماماً وسيكون مفاجأة للجميع" ، حسب قوله.

كما صرح عادل عبد الله المستشار الإعلامي لشامل في تصريح خاص للموقع أنهم لم يتمكنوا من إذاعة أغنية "خلينا من بعيد" التي كانت ستذاع على محطة نجوم fm الإذاعية بمناسبة عيد الحب الماضي "لأن الموزع طارق عبد الجابر كان ينتقل إلى مقر جديد ، لذلك لم يتمكن من إنهاء الأغنية في الوقت المناسب" ، حسب قوله.

وأشار أن الأغنية من كلمات وألحان شامل ، وأن المطرب الشاب سيضمها إلى ألبومه المقبل.

يذكر أن شامل تم اكتشافه بعد فوزه في برنامج "العندليب من يكون" ، والذي كان سبب اختياره لبطولة مسلسل "العندليب حكاية شعب" وجسد فيه دور العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ في مشواره الفني ، وشارك في بطولته مع عبلة كامل وكمال أبو رية ومجموعة كبيرة من النجوم ، وهو من إخراج جمال عبد الحميد وتأليف مدحت العدل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"