جمال سليمان بطل فيلم فلوكس الجديد "ليلة واحدة"

جمال سليمان بطل فيلم فلوكس الجديد "ليلة واحدة"

أحمد عبد الرازق | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 فبراير 2007 - 17:37
جمال سليمان - تصوير : شيكو جمال سليمان - تصوير : شيكو
وافق الفنان السوري جمال سليمان على بطولة الفيلم السينمائي " ليلة واحدة" مع الممثل الشاب أحمد فلوكس والشركة المنتجة "الحوت".

وقال الفنان الشاب أحمد فاروق فلوكس في تصريح خاص لموقع filfan.com : "وافق الممثل السوري الكبير جمال سليمان على مشاركتي في بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "ليلة واحدة" ، ولم يتم تحديد أي من الأبطال المشاركين سوانا أنا وهو حتى الآن".

وأشار إلى أن التصوير سيبدأ بمجرد شفاء قدمه التي أجرى فيها عملية جراحية بعد إصابته خلال تصوير أحد مشاهده في فيلم "شارع 18" ، والذي يشارك في بطولته مع دنيا سمير غانم وميس حمدان وعمر حسن يوسف وسامي العدل وسامح الصريطي وانتاج سامي ومحمد العدل وإخراج حسام الجوهري في أول تجاربه السينمائية.

يذكر أن فلوكس سيعرض له في شهر مارس المقبل فيلم "علاقات خاصة" ، وهو من بطولته مع محمود حميدة ومجموعة من الوجوه الجديدة ، وإخراج إيهاب لمعي وتأليف نبيل عزت وانتاج هاني جرجس فوزي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"