"إنديانا جونز 4" بدور العرض 22 مايو 2008

"إنديانا جونز 4" بدور العرض 22 مايو 2008

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 فبراير 2007 - 17:57
هاريسون فورد هاريسون فورد
حددت شركة "بارمونت" يوم الخميس الموافق 22 من شهر مايو لعام 2008 ليكون موعد عرض الجزء الرابع من سلسلة النجم هاريسون فورد الشهيرة "إنديانا جونز" indiana jones.

وذكر موقع "بوكس أوفس موجو" المتخصص في أخبار السينما العالمية أن الفيلم ، الذي أطلقت عليه شركة الانتاج "الحلقة الرابعة في مغامرات إنديانا جونز" ، بموعده هذا سيكون مستمراً في دخول حلبة سباق إيرادات إجازة نهاية الأسبوع الملحقة بيوم "ذكرى ضحايا الحرب" المعروفة باسم memorial day بعد الجزئين الأخيرين من نفس السلسلة.

حيث أن ذلك اليوم يعتبر عطلة رسمية في الولايات المتحدة الأمريكية ، ويكون تحديداً آخر يوم إثنين في شهر مايو من كل عام.

وقد عرض الجزء الثاني "إنديانا جونز ومعبد الموت" indiana jones and the temple of doom يوم الأربعاء الموافق 23 من مايو عام 1984 ، كما عرض الجزء الثالث "إنديانا جونز وآخر حملة صليبية" indiana jones and the last crusade يوم الأربعاء الموافق 24 من مايو عام 1989.

ومن المقرر أن يظهر فورد – 64 عاماً - في الجزء الجديد ، الذي لم تبدأ عملية تنفيذه حتى الآن ، وهو يجسد دوره كإنديانا جونز رجل المغامرات الذي "لا يقهر" ، وسيكون معه المخرج الكبير ستيفن سبيلبيرج.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"