إعلان جوائز SAG الأمريكية

إعلان جوائز SAG الأمريكية

محمد الأمير | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يناير 2007 - 15:19
فورست وايتتاكر فورست وايتتاكر
حصل الممثل الأسمر فورست وايتتاكر على جائزة sag لأفضل ممثل عن دوره في فيلم "آخر ملوك اسكوتلندا" the last king of scotland ، متغلباً على النجوم ليوناردو ديكابيرو وويل سميث وبيتر أو تولي وريان جوسلين.

وأعلن الموقع الرسمي للمسابقة القائمة الكاملة للفائزين ، والتي تصدرتها الفنانة المخضرمة هيلن ميرن بفوزها بجائزتين ، الأولى أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "الملكة" أو the queen الذي حصدت معه العديد من الترشيحات والجوائز ، آخرها ترشيحها لجائزة الأوسكار ، والثانية أفضل ممثلة في فيلم تليفزيوني عن دورها في مسلسل "إليزابث الأولى" elizabeth i ، وحصل شريكها في بطولة الفيلم التليفزيوني جيرمي أيرونز على جائزة أفضل ممثل في نفس الفئة.

وحصل فيلم "فتيات الأحلام" dreamgirls على جائزتين الأولى لإيدي ميرفي في فئة أفضل ممثل مساعد والثانية لجينيفر هيدسون في فئة أفضل ممثلة مساعدة ، بينما حصل فريق عمل "ملكة جمال الشمس" little miss sunshine على جائزة أفضل فريق سينمائي.

وحصل فريق "تشريح جري" أو grey’s anatomy على جائزة أفضل فريق تليفزيوني في مسلسل دراما ، وحصلت نجمة العمل شاندرا ويلسون على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل دراما ، وحصل هيو لوري على جائزة أفضل ممثل في مسلسل دراما عن دوره في "البيت" house.

وفيما حصل فريق عمل مسلسل "المكتب" the office على جائزة أفضل فريق تليفزيوني في مسلسل كوميدي ، حصلت أمريكا فريررا على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي عن دورها في مسلسل "بيتي القبيحة" ugly betty ، وحصل أليك بولدوين على جائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في "30 روك" 30 rock.

كلمات متعلقة ساج SAG
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"