الجمهور الأمريكي يختار نجوم عام 2006

الجمهور الأمريكي يختار نجوم عام 2006

ريهام عصام - محمد الأمير | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 13 يناير 2007 - 19:34
جستين تيمبرلانك جستين تيمبرلانك
أقيم مساء الثلاثاء الحفل السنوي الـ33 للاعلان عن اختيار الجمهور الأمريكي لنجومهم المفضلين لعام 2006 ، مابين الغناء والسينما.

ونشر موقع "أسشوبز" الإخباري القائمة التي تربعت على قمتها المطربة الشقراء كاري آندروود الفائزة بالجائزة الأولى في الموسم الرابع لمسابقة "أمريكان أيدول" american idol ، والتي لقبها الجمهور بـ"أفضل مطربة" وبصاحبة "أفضل أغنية كانتري" بأغنيتها التي تحمل عنوان "قبل أن يخون" before he cheats.

في حين حصل فريق "راسكال فلاتس" rascal flatts الذي يضم في عضويته كل من جاي ديماركوس وجاري ليفوكس وجويدون روني على جائزتي "أفضل إعادة تقديم أغنية" و"أفضل أغنية فيلم" عن أغنية "الحياة طريق سريع" life is a highway التي قدمت ضمن أحداث الفيلم الكارتوني الشهير "السيارات" cars.

كما حصل المطرب الشهير كيني تشينسي على جائزة أفضل مطرب ، ونال فريق "نيكيل باك" nickleback جائزة أفضل فريق غنائي.

أما أغنية مطرب البوب الشاب جستين تيمبرلانك "سيكسي باك" sexyback ففازت بلقب أفضل أغنية "راب وبلوز" ، في حين ظهرت أغنية "شاك ذات" shake that للمطرب إيمينيم كأفضة أغنية "هيب هوب" لهذا العام.

وكان للمطربة اللاتينية شاكيرا نصيبها في جوائز هذا العام ، حيث مكنتها أغنية "الأرداف لا تكذب" hips don't lie من الحصول على لقب صاحبة "أفضل أغنية بوب" لعام 2006 ، في حين اختطف النجم بون جوفي جائزة صاحب "أفضل أغنية روك" عن أغنية "من قال أنه لا يمكنك العودة للمنزل" who says you can't go home.

وعرض الموقع اختيارات الجمهور لنجوم الشاشة الفضية ، والتي سيطر عليها النجم جوني ديب ، بحصوله على لقب "أفضل ممثل سينمائي" ، و"أفضل ممثل حركة" و"أفضل ثنائي" مع بطلة فيلمه "قراصنة الكاريبي : صندوق الرجل الميت" pirates of the caribbean : dead man’s chest كيرا نيتلي.

واختار الجمهور فيلم النجمين للقبين آخرين هما ، "أفضل فيلم" و"أفضل فيلم درامي" ، بينما اختار الجمهور فيلم "كليك" click للنجم آدم ساندلر "أفضل فيلم كوميدي" ، وفاز بلقب "أفضل فيلم عائلي" فيلم "العربات" cars.

أما لقب "أفضل ممثلة سينمائية" فذهب للنجمة جينفر أنيستون والتي قدمت في العام الماضي فيلمها الناجح "الانفصال" the break up ، وفازت النجمة كاميرون دياز بلقب "أفضل ممثلة في دور رئيسي" ، وفاز الممثل فينيس فاجن بلقب "أفضل ممثل في دور رئيسي".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"