وائل جسار وطوني خليفة وهاني رمزي ضيوف "المرايا" في رمضان

وائل جسار وطوني خليفة وهاني رمزي ضيوف "المرايا" في رمضان

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 30 مايو 2016 - 16:12 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 مايو 2016 - 9:49
آلاء شاهين آلاء شاهين
كشفت المذيعة آلاء لاشين النقاب عن برنامجها الجديد الذي سيذاع على عدد من القنوات الفضائية والتليفزيون المصري بعنوان "المرايا" في شهر رمضان المقبل.

آلاء لاشين

وقالت آلاء لاشين في بيان صحفي إن برنامج "المرايا" تم تصويره في لبنان وهو مكون من 30 حلقة تضم مشاهير الفن والإعلام والغناء في مصر والوطن العربي.

آلاء لاشين

وأشارت آلاء إلى أن فكرة البرنامج تعتمد على استحضار تاريخ الضيف بداية من مرحلة طفولته مدعمة بالصور ثم شبابه وعمله والمواقف التي تعرض لها في حياته سواء كانت سعيدة أو مؤلمة وعلاقته بالأخرين.

آلاء لاشين


وآكدت آلاء إن برنامجها هذا العام له بريق خاص حيث أنها تحاورت مع كوكبة من نجوم الفن والإعلام في مصر والوطن العربي وأبحرت معهم في تاريخهم وحياتهم الخاصة بداية من طفولتهم وحتى الآن .

آلاء لاشين

ومن ضيوف آلاء لاشين في برنامجها "المرايا" لبني عبد العزيز، عمرو يوسف، هاني رمزي، أمير كرارة، وائل جسار، وليد توفيق، داليا البحيري، بسكال مشعلاني، رانيا فريد شوقي، كنده علوش، طوني خليفة، نضال الأحمدية، عزت أبو عوف، ماجد المصري، وحسن الرداد.

آلاء لاشين

وأعربت آلاء لاشين عن سعادتها بتجربتها الجديدة في برنامج "المرايا" حيث إنها إعتادت على تقديم برنامج ترفيهي في رمضان من كل عام وكان آخرها برنامجي روتوش ومحدش بياكلها بالساهل العام الماضي على قناة المحور.

آلاء لاشين

وأوضحت آلاء لاشين إنه تم الاتفاق على إذاعة البرنامج على عدد من القنوات منها المحور وصدى البلد والفضائية المصرية وروتانا مصرية و lbc و قناة الآن.

اقرأ أيضاً

لعشاق الدراما الخليجية.. تعرف على خريطة مسلسلات وبرامج رمضان على قناة "سما دبي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"