"نيللي وشريهان" - مصطفى خاطر (3): المسرح متعة شخصية لكنني أختار السينما والتليفزيون في هذه الحالة

"نيللي وشريهان" - مصطفى خاطر (3): المسرح متعة شخصية لكنني أختار السينما والتليفزيون في هذه الحالة

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 30 مايو 2016 - 15:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 مايو 2016 - 15:47
مصطفي خاطر مصطفي خاطر
أقيم مساء أمس مؤتمرا صحفيا لأبطال مسلسل "نيللى وشريهان"، فى حضور أبطاله دنيا سمير غانم، إيمي سمير غانم، مصطفى خاطر، محمد سلام والمخرج أحمد الجندي، كما حضر منتجا العمل إيهاب طلعت وهشام جمال، والشاعر الغنائى أمير طعيمة الذى كتب كلمات أغانى المسلسل.

فى البداية تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل للصحفيين والإعلاميين، ويظهر مصطفى في المسلسل بشخصية مختلفة عن تلك التي اعتاد الجمهور على رؤيته بها فى "مسرح مصر"، فهو شاب هادئ الطباع ومرتبط بقصة حب مع "نيللى"، يرتدي نظارة طبية وملابس كلاسيك موضتها قديمة، وهو شكل جديد لم يظهر به نجم "مسرح مصر" من قبل.

لم يتم عرض مشاهد جديدة لمصطفى خاطر لأنه لم يظهر فى الحلقة الأولى، ولكن تم عرض مشهد أخر ظهر فيه، وبالرغم من ذلك أكدت دنيا سمير غانم أنه سيكون مفاجأة العمل.

وقد أكد مصطفي خاطر على سعادته لخوض تلك التجربة مع دنيا وإيمى سمير غانم، متمنياً أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

وعن تفضيله للتمثيل على خشبة المسرح أم في شاشة التليفزيون والسينما، قال الفنان الشاب أنه شخصياً يستمتع بالوقوف على خشبة المسرح، وهذا الأمر يمثل له متعة شخصية، أما إذا كان هو المشاهد سيفضل مشاهدة الأعمال السينمائية على الشاشة، أو حتى الأعمال المسرحية إذا كانت مصورة تليفزيونياً.

وأكد مصطفى خاطر أنه سيقدم شخصية مختلفة خلال أحداث العمل، متمنياً أن تنال نفس النجاح الذى نالته شخصياته فى "مسرح مصر"، ومتمنياً النجاح للمسلسل ولفريق العمل بالكامل.

اقرأ أيضاً
"نيللى وشريهان" - دنيا سمير غانم (1): تدربت كثيراً على أن أكره شقيقتى إيمى وهيفاء ليست ضيفة المسلسل

"نيللي وشريهان" - إيمي سمير غانم (2): أتوقع نجاح "هبة رجل الغراب 3" ولا نتنافس في رمضان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"