تقارير- ميول آمبر هيرد الجنسية ربما السبب في خلافها مع زوجها جوني ديب

تقارير- ميول آمبر هيرد الجنسية ربما السبب في خلافها مع زوجها جوني ديب

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 مايو 2016 - 19:5 | آخر تحديث: الأحد ، 29 مايو 2016 - 23:28
جوني ديب وزوجته جوني ديب وزوجته
لا شك أن زواج النجم العالمي جوني ديب بالجميلة أمبر هيرد أصبح من الماضي، بعد نشرت أمبر هيرد صورة لها تثبت اعتداء زوجها عليها بالضرب، لكي تتمكن من الحصول على أمر قضائي بعدم التعرض.

وأكدت عدد من التقارير الصحفية أن جوني ديب مستاء من ميول آمبر هيرد الثنائية التي تميل إلى الرجال والنساء، وشك في وجود علاقة بينها وبين عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين.

وأكدت التقارير أنه سبب تقدم آمبر هيرد بطلب لطلاق من جوني ديب بعد زواج دام 15 شهرا فقط، هو علاقتها الجديدة بكارا، حيث تترددان علي الحفلات معا ويظهران سوياً في الفترة الأخيرة.

وأخيراً جاء تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ضرب جوني ديب لآمبر هيرد يعود إلى الشك في علاقتها بصديقتها عارضة الأزياء.

وكانت آمبر هيرد قد تقدمت للحصول على أمر بعدم التعرض بحجة وقوعها ضحية للعنف المنزلي على يد زوجها الممثل الأمريكي جوني ديب، حسب ما أكده موقع TMZ ومجلة Us الأمريكية.

ومن المعروف أن بطلة London Fields تقدمت بطلب طلاق من جوني ديب صباح الاثنين 23 مايو بعد 15 شهرا من الزواج إلا أنها تمكنت من إبقاء الأمر بعيدا عن الصحافة حتى صباح الجمعة.

وتقدمت آمبر(30 عاما) بدعوى الطلاق لمحكمة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وحسب ما جاء في طلبها فإن الطلاق بسبب خلافات لا يمكن حلها مع جوني ديب (52 عاما).

وجاء طلب آمبر للطلاق بعد أقل من أسبوع على وفاة والدة جوني ديب، والتي كان يتعلق بها كثيرا ويعيش في حالة اكتئاب وحزن شديد بسبب وفاتها.

وتزوج جوني ديب من آمبر هيرد في فبراير 2015، وأقاما حفل زفافهما في جزيرته الخاصة بجزر البهاما.

اقرأ أيضاً

آمبر هيرد تثبت تعدي جوني ديب عليها بالضرب بصورة.. وتحصل على أمر بعدم التعرض
بعد 15 شهرا من الزواج.. آمبر هيرد تطلب الطلاق من جوني ديب
صور للجميلة آمبر هيرد.. كيف استطاع جوني ديب الاعتداء عليها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"